الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

حلم رينيه يسيل دموعه في البرنابيو

حلم رينيه يسيل دموعه في البرنابيو

رينيه يغالب دموعه خلال المؤتمر الصحافي لتقديمه في سانتياغو برنابيو. (رويترز)

قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اليوم الثلاثاء إن التعاقد مع لاعب الوسط الهجومي البرازيلي رينيه يؤكد رغبة النادي في ضم المواهب الشابة الواعدة عبر العالم.

وانضم رينيه (18 عاماً) من فلامنغو في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 30 مليون يورو (32 مليون دولار) وهو ثالث لاعب برازيلي صاعد ينضم إلى ريال مدريد في آخر عامين بعد فينسيسوس جونيور في 2018 ورودريغو العام الماضي.

ومثل فينيسيوس ورودريغو سيبدأ رينيه مسيرته مع ريال في الفريق الثاني كاستيا وسيأمل في السير على خطى مواطنيه للعب مع الفريق الأول الموسم المقبل.

وقال بيريز خلال تقديم رينيه لوسائل الإعلام والجماهير على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم «يهتم النادي بضم لاعبين سيصبحون نجوم المستقبل». وتابع «نرحب اليوم بلاعب فاز بكأس ليبرتادوريس مع فلامنغو أحد أكبر الأندية في العالم وهو في الـ18 من عمره».

وقال رينيه وهو يغالب دموعه «السعادة لا تسعني اليوم لأني حققت واحداً من أحلام طفولتي. أرغب في أن أصبح جزءاً من تاريخ هذا النادي العظيم».

ويخضع برنابيو لعملية تجديد شاملة بقيمة 525 مليون يورو وقال بيريز إن ريال مدريد يتطلع للمستقبل داخل وخارج الملعب.

وأضاف «مع رغبتنا في بناء أفضل استاد في القرن الـ21 نحن ملتزمون بتطوير أفضل المواهب للمستقبل. ليس من السهل العثور على موهبة لكي تصبح من أساطير ريال مدريد».