الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

لودي مدافع أتلتيكو مدريد عن مواجهة ليفربول: سأتذكر هذه المباراة دائماً

لودي مدافع أتلتيكو مدريد عن مواجهة ليفربول: سأتذكر هذه المباراة دائماً

رينان لودي. (أ ف ب)

قال مدافع أتلتيكو مدريد، البرازيلي رينان لودي، الذي اختير أفضل لاعب في مباراة الذهاب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، إنه كان بحاجة إلى مثل هذا اللقاء، مؤكداً أنها كانت إحدى "أفضل" المباريات التي خاضها، وسوف يتذكرها "دائماً".

وصرح لودي (21 عاماً) في المنطقة المختلطة في واندا متروبوليتانو في نهاية اللقاء "في المباريات الأخيرة يجب أن نعترف بأنني لم أكن على ما يرام. ولهذا السبب قام سيميوني باستبدالي. كنت بحاجة إلى الثقة والمشاركة لمدة 90 دقيقة في مباراة كهذه. ساؤول يساعدني كثيراً داخل النادي، دائماً ما يفعل ذلك، ويستحق هذا الهدف".

وأكد ظهير أيسر الأتلتي أن دييغو سيميوني "بمثابة أب" بالنسبة له قائلاً: "أعتقد أنها كانت واحدة من أفضل مبارياتي بقميص أتلتيكو. سأتذكر دائماً هذه المباراة ومباراة سيلتا فيغو".


واختتم تصريحاته: "كان من المهم للغاية تسجيل هدف والحفاظ على نظافة شباكنا؛ الجميع يعلم أن المباراة في أنفيلد ستكون معقدة للغاية، ويجب أن تكون مستعدا لكل شيء".


يشار إلى أن حامل لقب الشامبيونزليغ خسر مباراة الذهاب مساء الثلاثاء أمام فريق العاصمة الإسبانية بهدف نظيف بتوقيع ساؤول نيغيز، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد يوم 11 مارس المقبل.