الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
مدرب الأهلي رينيه فايلر. (تصوير: محمد بدر الدين)
مدرب الأهلي رينيه فايلر. (تصوير: محمد بدر الدين)

مدرب الأهلي المصري: مباراة السوبر تحمل حسابات مختلفة

قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء إن مباراة كأس السوبر المصري المقررة أمام الزمالك في أبوظبي غداً الخميس، تحمل حسابات خاصة تختلف عن دوري أبطال أفريقيا وكذلك عن حسابات الفريقين في الدوري الممتاز.

وقال فايلر اليوم الأربعاء في المؤتمر الصحافي للمباراة المقررة على ملعب "محمد بن زايد"، إنه سعيد بخوض السوبر المصري في الإمارات، وكل ما يعنيه قبل هذه المواجهة هو إعداد الفريق بشكل جيد، ولا تشغله حالة المنافس وتفوقه مؤخراً في أي مباراة بقدر ما تعنيه حالة لاعبيه.

وأضاف أنه ليس من المنطقي الحديث عن تشكيلة الأهلي في مباراة الغد، ولكنه أكد أنه سيدفع بالـــ11 لاعباً القادرين على تنفيذ فكره الفني لتحقيق الفوز.


وأوضح فايلر أن تفكيره في المباراة سيكون وفقاً لظروفها، والمهم بالنسبة له الآن هو إعداد الجميع بشكل جيد، مشيراً إلى أنه لا يشغل باله بأي نتائج ماضية وإنما تركيزه منصب على مباراة السوبر.

وكشف فايلر أن اللاعب محمد مجدي أفشة جاهز للمباراة، أما بالنسبة لزميله رمضان صبحي، فهو غير جاهز بشكل كامل، خاصة أنه عائد من الإصابة وشارك في فترات متقطعة من تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد فايلر أن تثبيت تشكيل اللاعبين من عدمه أمر يخص المدير الفني، ويتحمل مسؤوليته وفقاً لرؤيته واحتياجاته قبل المباراة، وبعدها يكون الحكم وفقاً للنتيجة التي يحققها الفريق.
#بلا_حدود