الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020
فيلكس. (الرؤية)
فيلكس. (الرؤية)

جواو فيليكس يتعجل تعافيه أملاً في اللحاق بـ«قمة أنفيلد»

تدرب البرتغالي جواو فيليكس، على هامش مران فريقه أتلتيكو مدريد، الأربعاء، ليعجل بعملية تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن الملاعب طوال 3 أسابيع، غاب خلالها عن 4 مباريات للروخيبلانكوس.

وافتقد الأتلتي لجهود لاعبه الشاب، منذ أن تعرض لإصابة في الـ26 من يناير الماضي، في مباراة الفريق أمام ليغانيس بالدوري الإسباني لكرة القدم، لكنه يقترب من العودة للمستطيل الأخضر، وربما يتمكن من اللحاق بمواجهة فياريال المقررة، الأحد القادم، في ختام الجولة الـ25 من الليغا.

وجاءت تدريبات فيليكس على هامش مران الأتلتي الذي عاد اليوم للعمل، استعداداً لمباراة الليغا القادمة، وذلك بعد قرابة 12 ساعة من فوزه، الليلة الماضية، على ليفربول بهدف دون رد، على ملعب واندا متروبوليتانو في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وأنهى كلٌّ من: ألفارو موراتا، وآنخل كوريا، وتوماس ليمار ذلك اللقاء بآلام عضلية، لكنهم لا يعانون من إصابة، لذلك سيكونون، مبدئياً، متاحين لمدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني لمباراة الليغا، يوم الأحد.

وإلى جانب الشكوك حول مشاركة فيليكس من عدمها في المباراة القادمة، قد يستمر أيضاً غياب المكسيكي هيكتور هيريرا الذي ما زال يتعافى من إصابة في الساق اليسرى، حرمته هو الآخر من المشاركة في المباريات الأربع الأخيرة للروخيبلانكوس.

وبعيداً عن الشكوك بشأن فيليكس وهيريرا، سيغيب بالتأكيد الإنجليزي كيران تريبير الذي خضع لجراحة في الرابع من فبراير الجاري، ولن يعود، في أفضل الأحوال، قبل إياب ثمن نهائي التشامبيونزليغ على ملعب أنفيلد أمام ليفربول في الـ11 من مارس المقبل.

#بلا_حدود