الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
ليونل ميسي. (رويترز)
ليونل ميسي. (رويترز)

ميسي عن واقعة «سوشيال ميديا»: أنا مندهش من الأمر

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، الأربعاء أنه يرى أن كل ما يثار حول تعاقد إدارة البلاوغرانا مع مورد خدمات، لمهاجمة بعض اللاعبين والمعارضين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، «أمر غريب بعض الشيء».

وبسؤاله خلال مقابلة تنشرها مجلة موندو ديبورتيفو الرياضية الخميس حول ما إذا كان اقتنع بتفسيرات رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، حول هذه القضية، أجاب بأنه كان «مندهشاً بعض الشيء» مما حدث لأنه كان حينها في رحلة لمدينة دبي للترويج لـ«إكسبو 2020».

وأكد في تصريحاته «علمت بما حدث عندما عدت. الرئيس قال لنا (في اجتماع مع قادة الفريق والمدرب كيكي سيتين) التصريحات نفسها التي قالها في الإعلام، وفي المؤتمر الصحافي، ليس لدي ما أقوله في هذا الأمر. لقد سرد لنا (قادة الفريق) ما حدث في جلسة خاصة».

إلا أن صاحب القميص رقم 10 يرى أمراً كهذا «غريباً».

وقال في هذا الصدد «لقد قالوا إن هناك أدلة على هذا. يجب الانتظار لمعرفة إذا كانت الاتهامات حقيقية أم لا. لا يمكنني قول المزيد في هذا الأمر. بالنسبة لي، في الحقيقة الأمر بدا غريباً بعض الشيء».

وزعمت محطة كادينا سير الإذاعية الاثنين أن إدارة برشلونة تعاقدت مع مورد خدمات لتحسين صورة بارتوميو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومهاجمة بعض اللاعبين والمعارضين للرئيس، قبل أن يخرج النادي في بيان رسمي لينفي هذه الأخبار.

#بلا_حدود