الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

توخل ينتقد مشاركة لاعبيه في حفل عقب الهزيمة من دورتموند

توخل ينتقد مشاركة لاعبيه في حفل عقب الهزيمة من دورتموند
انتقد مدرب باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخل، مشاركة العديد من لاعبيه في حفل يوم الخميس الماضي، بعد يومين من هزيمة الفريق أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي (1-2).

وقال توخل في مؤتمر صحافي اليوم السبت، "لسنا سعداء بمشهد الحفل"، في إشارة لاحتفال اللاعبين بأعياد ميلاد كل من الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتينيين ماورو إيكاردي وأنخل دي ماريا والتي شارك بها كافة أعضاء الفريق تقريباً.

وأقر المدرب الألماني بأنه "تفاجأ" من نشر صور الاحتفال على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر كافاني ولياندرو باريديس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يرقصون.


وقال توخل "تفاجأت حين رأيت هذا الفيديو، تحدثنا في غرفة تغيير الملابس، يجب أن يبقى الأمر بيننا، كان يوم راحة وكان الأمر يتعلق بحياتهم الخاصة، لكننا تحدثنا عن الأمر وما قلناه يجب أن يبقى فيما بيننا".


كما رد مدرب باريس سان جيرمان على انتقادات لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي صرح عقب الهزيمة أمام دورتموند بأن النادي لم يدعه يلعب في المباريات السابقة بسبب إصابة أكد أنه غير مصاب بها.

وقال توخل إن "القرار تم اتخاذه عقب التشاور بيني والفريق الطبي والنادي، تخيل لو كنا دفعنا به وتفاقمت إصابته وافتقدنا جهوده 3 أشهر، كنا سنواجه انتقادات أكثر".