الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

4 صفقات تعيد مانشستر يونايتد للمنافسة على الألقاب

تتواصل معاناة مانشستر يونايتد لموسم آخر، في ظل ابتعاد الفريق عن المنافسة على الألقاب المحلية وعدم تمكنه حتى الآن من دخول المقاعد الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

لكن وعلى الرغم من نتائج الفريق المتذبذبة يمتلك يونايتد أسماء مميزة في أغلب خطوطه، وربما يحتاج فقط لبعض التدعيمات من أجل العودة للطريق الصحيح ابتداء من الموسم المقبل، ويمكننا أن نخص بالذكر 4 لاعبين مرشحين أكثر من غيرهم لتعزيز صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل.

1- كاليدو كوليبالي:



تضع إدارة مانشستر يونايتد تدعيم خط دفاع الفريق على رأس أولوياتها للميركاتو الصيفي المقبل، ووفقاً لتقارير صحافية بريطانية فإن نادي الشياطين الحمر لا يزال مهتماً بالتعاقد مع مدافع نابولي الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، والذي على الأرجح سيكون بإمكانه مغادرة النادي الإيطالي بعد نهاية الموسم الجاري بصفقة لن تقل قيمتها عن 80 مليون يورو.

2- جاك غريليتش:



لا يزال مانشستر يونايتد يرغب في ضم متوسط ميدان هجومي جديد في الميركاتو الصيفي المقبل على الرغم من التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز يناير الماضي، في ظل اقتراب رحيل النجم الفرنسي بول بوغبا عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، وحسب ما نقلته أغلب وسائل الإعلام البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يراقب وضعية قائد أستون فيلا جاك غريليتش مع ناديه، تمهيداً لتقديم عرض رسمي لضمه خلال الميركاتو المقبل.

3- جادون سانشو:



أجمعت الصحف الألمانية والبريطانية على تأكيد خبر اتخاذ إدارة بوروسيا دورتموند قرار التخلي عن النجم الدولي الإنجليزي الشاب جادون سانشو بعد نهاية الموسم الحالي، ومن المؤكد أن مانشستر يونايتد سيكون على رأس الأندية التي ستحاول التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والذي تقدر قيمته السوقية بأكثر من 90 مليون جنيه استرليني.

4- ريتشارليسون دي أندرادي:



كما هو الحال بالنسبة لخطي الدفاع ووسط الميدان، يحتاج مانشستر يونايتد لتدعيم خط هجومه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن النيجيري أوديون إيغالو سيرحل على الأغلب عن النادي مع نهاية فترة إعارته إلا في حالة تفعيل خيار شراء عقده، ووفقاً لتقارير صحافية فإن إدارة مانشستر يونايتد تفكر في العودة لمحاولة التعاقد مع المهاجم الدولي البرازيلي ريتشارليسون، بعد رفض إيفرتون لأكثر من عرض من أجل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الماضي.