الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بوتراغينيو: هازارد تعرض لضربة في الكاحل وننتظر رأي الأطباء

قال مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو إن إصابة البلجيكي إيدن هازارد جاءت نتيجة "ضربة في الكاحل"، مشيراً إلى أنه سيتيعن الانتظار لمعرفة مدى خطورة الإصابة.

وعقب هزيمة الريال بهدف دون رد أمام ليفانتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة الماضية على ملعب (سيوتات دي فالنسيا) ضمن الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال بوتراغينيو "لقد تعرض لضربة في الكاحل. سيتعين علينا الانتظار لنرى كيف ستتطور حالته وما سيقوله الأطباء".

وأضاف: "هازارد هام جداً بالنسبة إلينا لكن هذا ما حدث في اللقاء".


وعن مباراة السبت، أكد أنها شهدت "لمسات يد (من جانب الخصم)، ومن هنا القرار يعود للفار والحكم. لكن أحياناً لا تكون المعايير واضحة".


وأبدى المسؤول المدريدي أسفه حيال الهزيمة التي اعتبرها غير عادلة، مؤكداً أن "الفريق قدم شوطاً أول رائعاً حيث سيطر على مجريات اللعب من كافة النواحي وصنع الفرص.. الشوط الثاني كان مختلفاً وأصبح ليفانتي يشعر بمزيد من الراحة".

وأشار بوتراغينيو إلى أنه "حتى هدف اللقاء لم يأت من فرصة رغم أنه رائع، لكننا تعرضنا لهزيمة لم نستحقها، علينا أن نعلم أن مثل هذه الأمور تحدث لكن يجب التفكير في مباراة الأربعاء (أمام مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي الشامبيونز ليغ)"، مؤكداً "نحتاج لدعم الجماهير والنهوض في أسرع وقت".