الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

سيميوني: الليغا مهمة لأتلتيكو مدريد

سيميوني: الليغا مهمة لأتلتيكو مدريد

دييغو سيميوني. (أ ف ب)

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، عقب الانتصار الهام على فياريال 3-1 أن الليغا تعني "الحياة" بالنسبة لفريقه، بعيداً عن انتصاره في دوري أبطال أوروبا على ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر بهدف نظيف.

وقال سيميوني عقب المباراة مساء الاثنين: "شهدنا تقلبات منذ بداية الموسم، لكن من بعد مباراة غرناطة (التي فاز بها أتلتيكو 1-0 يوم 8 فبراير في واندا متروبوليتانو) والفريق في تحسن سواء من ناحية الضغط على الخصم أو الاستحواذ على الكرة، عندما يتعرف الفريق على هويته يكون الطريق أقصر بكثير".

وأضاف: "الفريق نجح في قلب النتيجة بفضل كفاحه واستمر في مواصلة الهجوم والبحث عن هدف ثالث بعدما نجح في التقدم 2-1".


وتابع: "بعيداً عن الانتصار الهام الذي حققناه أمام ليفربول، فالليغا هي حياتنا، مشجع أتلتيكو مدريد سينظر الاثنين في الصحف ليرى مكان الفريق في جدول الليغا، وأكثر ما يهمني هو أن يحتل الفريق أعلى مركز ممكن في الجدول".


وبانتصاره صعد أتلتيكو مدريد للمركز الثالث برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن إشبيلية الرابع، وبفارق نقطة عن خيتافي الخامس وثلاث نقاط عن ريال سوسييداد السادس.

وينفرد برشلونة بصدارة الليغا برصيد 55 نقطة، متفوقا على غريمه ريال مدريد نقطتين، بعد سقوط الأخير في فخ الهزيمة أمام ليفانتي بهدف نظيف وانتصار الفريق الكتالوني الكبير على إيبار بخماسية نظيفة.