الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الظاهري: "الحظ" وراء غياباتي المتكررة.. وعائد إلى الفجيرة قريباً

الظاهري: "الحظ" وراء غياباتي المتكررة.. وعائد إلى الفجيرة قريباً

الظاهري خلال مباراة الفجيرة وبني ياس. (الرؤية)

كان لاعب الفجيرة محمد سالم الظاهري على موعد مع الصدمة، بعد تأكد غيابه رسمياً حتى الجولة الـ 20 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة النصر في الأسبوع الـ11 من المسابقة على ملعب الأخير، وهي المباراة الثانية التي شارك بها من بداية الموسم بعد لقاء بني ياس في الجولة العاشرة على ملعب الفجيرة.

وسبق أن غاب اللاعب عن مباريات فريقه السابق (الشارقة) طوال الموسم الماضي باستثناء مباراة واحدة (أمام الظفرة) ليتكرر سيناريو غيابه عن الملاعب لكن هذه المرة بسبب الإصابة.

ووصف الظاهري نفسه في حديث لـ"الرؤية" بأنه غير محظوظ، وذلك بسبب تهميشه الموسم الماضي في الشارقة من قبل المدرب العنبري، قبل أن يتكرر الأمر ذاته في الفجيرة، إذ أصر مدرب الفجيرة المقال أخيراً الجزائري مجيد بوقرة على الدفع به في مركز متوسط الدفاع بدلاً من مركزه الأساسي كظهير أيسر، إضافة إلى الأهم وهو تعرضه للإصابة في مباراة النصر يوم 28 ديسمبر الماضي.


وأضاف الظاهري: "أنا جاهز الآن بنسبة 80 % بعد إجرائي عملية غضروف الركبة في 29 ديسمبر الماضي ، خضعت لتدريبات بمركز فيفا بدبي وأتعافى تدريجياً، واعتباراً من الأسبوع المقبل سأنضم إلى تدريبات الفريق".


وتابع "حرمت من اللعب بمركزي من قبل المدرب بوقرة، والإدارة كانت على علم بأنه ظلمني، وعندما أحس المدرب بخلل في هذا المكان أعادني مرة أخرى من خلال مباراة النصر في الدوري، وبشهادة الجميع قدمت بها مستوى جيداً حتى الدقيقة الـ30 وبعدها أصبت في الركبة".

ويرى لاعب الفجيرة أن الفرصة ما زالت متوافرة لبقاء فريقه في المحترفين في حال تم التجانس بين المواطنين والأجانب الجدد والذي لم يتحقق بعد، مؤكداً أن المدرب الإيطالي فابيو فيفياني منذ توليه قيادة الفريق يعمل ليلاً ونهاراً لاختيار التشكيلة الأمثل التي يلاقي بها جاره كلباء وفريقه السابق في لقاءات الأسبوع الـ17 متمنياً أن تكون المباراة فاتحة خير على زملائه بالفريق.