الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

زيدان عن انتهاء موسم هازارد: لا أعرف

زيدان عن انتهاء موسم هازارد: لا أعرف
أبقى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء على الغموض بشأن قدرة نجمه البلجيكي إدين هازارد على العودة إلى الملاعب قبل نهاية الموسم، وذلك بعد تعرضه الأسبوع الماضي لإصابة جديدة.

وأصيب هازارد بكسر على مستوى الكاحل الأيمن، خلال المباراة التي خسرها ريال السبت الماضي بهدف نظيف أمام مضيفه ليفانتي في المرحلة الـ 25 من الدوري المحلي، والتي أتت قبل مواجهتين مرتقبتين ضد مانشستر سيتي الإنجليزي غداً الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، و"كلاسيكو" إسبانيا ضد الغريم برشلونة في الليغا الأحد.

ولم يحدد ريال فترة الغياب المتوقعة لهازارد بسبب إصابته الثانية في القدم ذاتها، بعد أولى أجبرته على الابتعاد نحو 3 أشهر. لكن تقارير صحافية استبعدت عودة الدولي البلجيكي إلى صفوف فريقه هذا الموسم.


وفي مؤتمر صحافي عشية لقاء السيتي، قال زيدان بهذا الشأن "لا أعرف ما إذا كان بحاجة لعملية، إنه ليس تخصصي، لا أعرف ما إذا كان الموسم انتهى بالنسبة لهازارد، لا أعرف، لكنني لا أتمنى ذلك".


وأضاف "أنا أرى أنه ليس سعيداً، ومن الضروري أن يبقى إيجابياً، لكن دون شك هذا صعب، إنها لحظة سيئة، ولن تكون سهلة، وسيشعر بذلك لفترة".

وتأتي الإصابة لتضيف إلى معاناة هازار (29 عاماً) مع الإصابات التي عكرت مسيرته منذ انضمامه إلى النادي الملكي قادماً من تشلسي الإنجليزي في صيف العام 2019 مقابل نحو 100 مليون يورو، إذ غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة عضلية تعرض لها في التمارين قبيل انطلاق المنافسات، تلتها 3 أشهر بسبب الإصابة الثانية التي تعرض لها في نوفمبر الماضي.