الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

قبل مواجهتهما النارية.. زيدان يعترف بأفضلية غوارديولا

قبل مواجهتهما النارية.. زيدان يعترف بأفضلية غوارديولا

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد. (أ ف ب)

كرر المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، ثناءه على بيب غوارديولا، المنافس الأزلي لريال مدريد، قائلاً عنه «لقد أظهر دائماً أنه أفضل مدرب في العالم»، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الريال ومانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحافي، الذي يسبق المباراة المقررة إقامتها الأربعاء «لقد أظهر دائماً أنه الأفضل، أولاً في برشلونة ثم في بايرن والآن في مانشستر سيتي، هذا رأيي. هناك أشخاص يعتقدون أن مدرباً آخر هو الأفضل. هناك الكثير من المدربين ولكن بالنسبة لي هو الأفضل».

وأضاف «الحقيقة هي أنها مباراة بين ريال مدريد وسيتي فقط وليست بين غوارديولا وزيدان. من الوارد الحديث عن ذلك، وفي النهاية إنها مباراة رائعة يرغب الجمهور في مشاهدتها. نحن سعداء لأننا نريد دائماً خوض مثل هذه المباريات وعلى استعداد لتقديم مباراة قوية».

وتحدث المدرب الفرنسي عن الوقت الذي قضاه بصحبة غوارديولا أثناء توليه القيادة الفنية لبايرن ميونيخ، عندما كان يقوم بقضاء فترات معايشة مع المديرين الفنيين المرموقين قبل انخراطه في مهنة التدريب، قائلاً «لقد أسدى لي الكثير من النصائح ودار بيننا العديد من المحادثات. لقد كان أميناً للغاية في اليومين اللذين قضيناهما هناك».

واختتم تصريحاته «لسنا قلقين أو خائفين من مواجهة غوارديولا، لقد أمضيت بضعة أيام معه عندما كان في بايرن، وتحدثنا عن التمرينات وكيفية إدارة الفرق، وكان صادقاً للغاية ومنفتحاً، وتعلمت منه الكثير».