الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
أرسنال. (الرؤية)
أرسنال. (الرؤية)

أرسنال مهدد بخسارة أبرز نجومه الصيف المقبل

لا يزال أرسنال يعاني في مراكز وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من تحسن نتائجه مؤخراً، ويبدو أن مهمة النادي اللندني ستكون معقدة للغاية في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل وقطع بطاقة مباشرة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا عبر منافسات الدوري، وإضافة إلى نتائج الفريق السلبية ستقف إدارة أرسنال أمام تحدٍّ آخر خلال الصيف المقبل، في ظل رغبة 5 من أبرز لاعبيه في الرحيل.

وحسب صحيفة «ديلي ميرور» فإن أرسنال لم يحرز أي تقدم في مفاوضات تجديد عقد هدافه الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الذي ينتهي في صيف 2021، حيث يفكر اللاعب جدياً في الرحيل عن النادي اللندني مع نهاية الموسم الجاري، في ظل اهتمام برشلونة وإنتر ميلان بضمه.

وكذلك الأمر بالنسبة للفرنسي ألكسندر لاكازيت، والذي لا يفكر في مواصلة مسيرته مع أرسنال في حالة فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونقلاً عن المصدر نفسه، فإن إدارة أرسنال ستنظر كذلك في مستقبل مسعود أوزيل مع الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، على الرغم من تحسن وضعية اللاعب بعد وصول المدرب ميكيل أرتيتا، وذلك في ظل حصول الدولي الألماني السابق على عروض مهمة من الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا، وعدم إغلاقه باب الرحيل عن أرسنال خلال تصريحاته الإعلامية مؤخراً.

وستكون مهمة أرسنال صعبة كذلك في الحفاظ على الدولي الأوروغوياني لوكاس توريرا، بعد خسارته لمكانه الأساسي مجدداً في خطط المدرب ميكيل أرتيتا، وفي ظل اهتمام نابولي وميلان بضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل ورغبة اللاعب الشخصية في العودة إلى الدوري الإيطالي.

وكذلك لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل السويسري غرانيت تشاكا مع أرسنال بعد موسم للنسيان تم تجريده خلاله من شارة قيادة الفريق بعد أحداث مباراة كريستال بالاس في شهر أكتوبر الماضي واستبعاده من قائمة الفريق لأكثر من شهر بعد ذلك، خاصة أن هيرتا برلين لا يزال مهتماً بضم اللاعب خلال الصيف المقبل.

#بلا_حدود