الثلاثاء - 31 مارس 2020
الثلاثاء - 31 مارس 2020
بيرند شوستر. (أ ف ب)
بيرند شوستر. (أ ف ب)

شوستر يستبعد تتويج فريق إسباني بدوري الأبطال

استبعد الألماني بيرند شوستر لاعب ريال مدريد وبرشلونة المعتزل تتويج فريق إسباني بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعلق شوستر، الخميس، على مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال والتي انتهت بفوز المان سيتي 1-2 على معقل الملكي «سانتياغو برنابيو»، قائلاً: «أجد أن الشوط الأول كان تكتيكياً للغاية ولم يرغب أي فريق في أن تهتز شباكه ومع تقدم الريال بهدف دون رد اعتقدنا انه أراد الفوز ولكن كان أمامه فريق به العديد من الخيارات» على مقاعد البدلاء.

وأوضح شوستر الدفع برحيم سترلينغ في الشوط الثاني، قائلاً: «سترلينغ قادم من إصابة ولكنه لاعب قد يسبب الضرر. الدفع به منح شيئاً لفريقه».

وعن مباراة الريال المقبلة حيث سيواجه خصمه برشلونة في كلاسيكو الليغا على «سانتياجو برنابيو» قال شوستر إن مواجهة الشامبيونز ليغ «لن تؤثر في شيء على الكلاسيكو، هذه مباراة مختلفة».

وأضاف «لدي رغبة في مشاهدة هذه المباراة ولكننا في مرحلة من الموسم يكفي فيها التعادل وهذا لا أحبه. الفريقان بهما مشكلات وسنرى ما سيحدث رغم أن من يلعب على أرضه تكون له الأفضلية قليلاً».

وتابع «بشكل عام نحن نشاهد موسماً ضعيفاً ولا أعتقد أننا سنرى بطلاً إسبانياً في دوري الأبطال. لم نكن نؤمن ببايرن ميونيخ منذ فترة والآن هو جيد للغاية. المشكلة أن ريال مدريد يفتقد لرأس حربة منذ عامين منذ أن رحل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي».

#بلا_حدود