السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021

زلزال 87 بطل سباق دبي للشراعية 22 قدماً

تُوج القارب زلزال 87 لمالكه النوخذة مروان عبدالله المرزوقي، وبقيادة النوخذة عيسى سلطان المرزوقي، بطلاً لمنافسات سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، والذي نظمه بنجاح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الموسم الرياضي البحري 2019، 2020.

ونجح طاقم زلزال 87 في الوصول أولاً إلى عوامات خط النهاية، متقدماً على جميع القوارب المشاركة والتي زاد عددها عن 50 قارباً، ليظفر باللقب، ويُتوج بالمركز الأول في الترتيب العام لفئة الشباب، بفضل حسن اختيار المسار، وتفاهم النوخذة وطاقم القارب من البحارة.



وانطلق السباق من عالي جزيرة داريا ومنتجع بولغاري السياحي، باتجاه خط النهاية قبالة شاطئ نسناس بيتش، والذي احتضن مراسم التتويج وختام الحدث، حيث لبس حلة زاهية ذكرت الجميع بعود سنيار السفن من رحلات الغوص في الخليج العربي، مع منظر القوارب وهى ترسو في أمان على رمال الشاطئ.



وذهب المركز الثاني في السباق إلى طاقم القارب حشيم 81 لمالكه عبدالله إبراهيم الحمادي، وبقيادة النوخذة أحمد يوسف الحمادي، والذي وقف كالند للند مع القارب المتصدر زلزال 87 ونافسه بقوة حتى الأمتار الأخيرة، ليظفر الأخير بالمركز الأول ويُتوج بطلاً بجدارة.



ولدى الناشئين، حقق القارب طوفان 21 لمالكه النوخذة أحمد إسماعيل المرزوقي، وبقيادة النوخذة زايد سلطان الظاهري، المركز الأول بجدارة متقدماً على جميع القوارب المشاركة ضمن هذه الفئة الصاعدة، وذلك بفضل أداء الطاقم بقيادة النوخذة الصاعد زايد الظاهري الذي أحسن اختيار المسار، ليصعد منصة التتويج معانقاً المركز الأول في فئة الناشئين، حيث كان منافساً أيضاً على الترتيب العام، مُنهياً السباق في المركز السادس.



ونال المركز الثاني في فئة الناشئين، القارب تواق 13 لمالكه النوخذة مشعل محمد أحمد معيوف، وبقيادة ابنه (فهد)، فيما نال المركز الثالث شقيقه محمد جاسم محمد معيوف، الذي قاد المحمل الفهد 79 لنفس المالك النوخذة (والده) جاسم محمد معيوف، للوصول إلى المركز الثالث.

#بلا_حدود