السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021

رغم «حمراء» الذهاب.. راموس يأمل في المشاركة أمام السيتي

يأمل سرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، في تقدم إدارة ناديه باستئناف ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب (سانتياغو برنابيو)، من أجل المشاركة في مباراة الإياب التي تقام في الـ17 من الشهر الجاري على ملعب (الاتحاد).

وكان راموس قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الذهاب الأربعاء الماضي والتي سقط فيها الميرينغي (1-2)، عندما أعاق البرازيلي غابرييل جيسوس عندما كان في طريقه للانفراد بالمرمى.

ولم تتقدم إدارة النادي الملكي حتى الآن للاستئناف أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الذي لم يعلن حتى الآن عن عقوبات مباريات الذهاب، حسبما أشارت مصادر من داخل النادي لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، في الوقت الذي أبدى فيه راموس صراحة عن رغبته في إمكانية المشاركة في اللقاء عقب مواجهة (كلاسيكو الأرض) الأحد أمام برشلونة والتي فاز بها الفريق بهدفين نظيفين.

ودافع قائد الميرينغي عن موقفه، حيث أكد أن «التلامس كان خفيفاً للغاية» مع جيسوس، وأن المخالفة «تحتمل الشك»، ولهذا فهو يأمل في أن يستأنف النادي ضد قرار الإيقاف، ويسلك الطرق المشروعة التي تساعده على المشاركة في مباراة العودة.

وأوضح راموس في تصريحاته «إذا كانت هناك أي نسبة للاستئناف ضد العقوبة، سيقوم ريال مدريد بهذه الخطوة، ومن جانبي سأضغط حتى يتم تقديم الاستئناف».

#بلا_حدود