الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
تير شتيغن. (أف ب)

تير شتيغن. (أف ب)

«كتاب سيرة ذاتية» ينذر بإمكانية رحيل شتيغن عن برشلونة

بدأت الشكوك تحوم حول مستقبل مارك أندريه تير شتيغن مع برشلونة، حيث إن بقاء الحارس الدولي الألماني لم يعد مؤكداً في ظل الخلافات الداخلية التي يعيشها النادي الكتالوني وانقسام غرفة الملابس بعد إقالة إرنستو فالفيردي من منصبه وتعويضه بِكيكي سيتين مع بداية شهر يناير الماضي.

وربما يعيش شتيغن موسمه الأخير بقميص برشلونة، في ظل فشل إدارة النادي في تجديد عقده وتزايد احتمالية رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل.



وحسب صحيفة «آس» الإسبانية فقد ألغى تير شتيغن مشروع إصدار كتاب سيرة ذاتية بالتعاون مع أحد الكتاب الإسبان خلال الأشهر المقبلة، في ظل إمكانية رحيله عن النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد تدهور علاقة الدولي الألماني مع نجوم الصف الأول في غرفة ملابس برشلونة وعلى رأسهم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه خلال الأشهر الماضية، قبل أن يتفاقم الخلاف بعد الخروج من كأس السوبر الإسباني وإقالة إرنستو فالفيردي من منصبه.



ووفقاً لمصادر أخرى من بينها «راديو كتالونيا»، فإن تير شتيغن مستاء بالدرجة الأولى من مستوى التدريبات الضعيف والبطيء الذي يفرضه ميسي وسواريز وبيكيه على المجموعة منذ بداية الموسم الماضي، ويرى الحارس الدولي الألماني أن عدم التدرب بشكلٍ كافٍ كان سبباً رئيساً في تراجع نتائج الفريق خاصة على المستوى الأوروبي، وقد أخبر أحد زملائه بالفعل أنه يفكر في الرحيل عن برشلونة مع نهاية الموسم الجاري.



ونقلاً عن نفس المصدر فإن وكيل أعمال تير شتيغن التقى مؤخراً مع ممثلين عن يوفنتوس، في ظل اهتمام النادي الإيطالي بالتعاقد مع صاحب الـ27 عاماً خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومن المتوقع أن يحصل شتيغن على عروضٍ أخرى من أندية إيطالية وأوروبية بعد نهاية الموسم، في حالة كان يرغب بالفعل في الرحيل عن برشلونة.

#بلا_حدود