السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
كريم بنزيمة. (الرؤية)

كريم بنزيمة. (الرؤية)

هل حان الوقت ليتخلى ريال مدريد عن بنزيمة؟

تجدد الصحافة الإسبانية تساؤلها حول إمكانية رحيل كريم بنزيمة عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري، في ظل الانتقادات الواسعة التي يتعرض لها الفرنسي من جماهير النادي بسبب الأداء المتواضع الذي يقدمه منذ بداية الموسم وخاصة خلال الأسابيع الأخيرة.



وتأتي الانتقادات رغم من تربع النجم الفرنسي على قائمة هدافي الفريق في جميع المسابقات بتسجيله لـ18 هدفاً حتى الآن.



وحسب صحيفة «آس» فإن جماهير ريال مدريد ليست راضية عن الأداء الذي يقدمه كريم بنزيمة خلال الفترة الأخيرة وخاصة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي أهدر فيها الفرنسي أكثر من فرصة محققة للتسجيل.



وتخشى جماهير نادي العاصمة إهدار فرصة التتويج بلقب الدوري الإسباني على الرغم من العودة للصدارة مجدداً، في حالة عدم تحسن أداء بنزيمة خلال الأسابيع المقبلة، والذي سيكون المسؤول الأول عن حصيلة الفريق الهجومية في ظل تجدد إصابة إدين هازارد وعدم اعتماد زيدان على لوكا يوفيتش وغاريث بيل بشكل أساسي.



ونقلاً عن نفس المصدر، فإن أداء بنزيمة المخيب قد يدفع إدارة ريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان للتفكير جدياً في التخلي عنه خلال الميركاتو الصيفي، أو على الأقل في إبعاده عن تشكيلة الفريق الأساسية خلال الموسم المقبل، والتعاقد مع نجم جديد يمكنه قيادة هجوم الفريق، خاصة أن نادي العاصمة الإسبانية يواصل محاولة ضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، بالتزامن مع مراقبة تطور النرويجي إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند.



وسجل كريم بنزيمة 13 هدفاً في الدوري الإسباني خلال مشاركته في 25 مباراة حتى الآن، منها هدف وحيد فقط خلال آخر 10 جولات، بمعدل تسجيل لا يتجاوز هدفاً في كل 164 دقيقة، بفارق 5 أهداف عن ليونيل ميسي (18 هدفاً) متصدر قائمة الهدافين، وأكثر بهدفين فقط من لويس سواريز (11 هدفاً)، على الرغم من خوض النجم الأوروغوياني لـ8 مباريات أقل.

#بلا_حدود