الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
إيدير ميليتاو. (أ ف ب)

إيدير ميليتاو. (أ ف ب)

غياب راموس يضع ميليتاو في اختبار صعب

ينتظر المدافع البرازيلي ​إيدير ميليتاو​ اختباراً صعباً، إذ سيكون بديل سيرجيو راموس في خط دفاع ريال مدريد حين يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد برسم إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويغيب راموس عن اللقاء بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء ذهاباً في المباراة التي انهزم فيها فريقه على ملعبه وأمام جماهيره بهدفين لواحد.

قائد الفريق الأبيض، وعلى غرار ما حدث في العام الماضي ضد أياكس، حيث غاب عن لقاء الإياب في البرنابيو (4 ـ 1) بعد تحصله على بطاقة صفراء أبعدته عن المباراة، لن يكون حاضراً ضد مانشستر في مباراة العودة.

ومن حيث المبدأ، سيكون ميليتاو بديلاً لراموس في الخط الخلفي لريال مدريد.

البرازيلي الدولي، الذي تم التوقيع معه قبل عام تقريباً من بورتو مقابل 50 مليون يورو، أمامه فرصة كبيرة هذا الموسم لإظهار مؤهلاته الكبيرة التي أقنعت النادي الإسباني بجعله المدافع الأغلى في تاريخ النادي.

ولن تكون مهمة اللاعب سهلة في مواجهة قوة هجوم مانشستر سيتي الجارفة بقيادة كيفين دي بروين، ستيرلينغ، غابرييل جيسوس ومحرز.

وقبل موقعة مانشستر سيتي سيكون أمام ريال مدريد مباراتان ضد ريال بيتيس وإيبار في الليغا قبل موقعة مانشستر سيتي، حيث سيقوم زيدان باختبار خياراته، البرازيلي يحتل المركز الثالث في ترتيب المدافعين لدى زيدان، ولم يلعب منذ الهزيمة والخروج من كأس الملك ضد ريال سوسيداد (3 ـ 4) حيث لعب 90 دقيقة إلى جانب سيرجيو راموس.

وفي مانشستر، من المتوقع أن يجاور فاران، لأول مرة منذ 18 يناير ضد إشبيلية.
#بلا_حدود