الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
لمن يصفق لاعبو يوفنتوس؟ (الصورة من أ ف ب)

لمن يصفق لاعبو يوفنتوس؟ (الصورة من أ ف ب)

يوفنتوس يظفر بـ «ديربي إيطاليا» أمام مدرجات خالية

استعاد يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً ومستحقاً 2-صفر على ضيفه إنتر اليوم الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ26 للمسابقة.

وارتفع رصيد يوفنتوس، حامل لقب المسابقة في المواسم الـ8 الأخيرة، إلى 63 نقطة، ليتربع على الصدارة من جديد، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه لاتسيو.

في المقابل، تجمد رصيد إنتر عند 54 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة مع سامبدوريا، ليواصل ابتعاده عن صراع المقدمة بعدما تلقى هزيمته الثالثة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، بعدما خسر في 1-2 أمام مضيفه لاتسيو في مباراته الأخيرة بالمسابقة في 16 فبراير الماضي.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، فيما فرض يوفنتوس هيمنته الكاملة على الشوط الثاني، الذي سجل فيه هدفيه ليحقق انتصاره الثالث على التوالي والـ20 في البطولة هذا الموسم.

وافتتح الويلزي آرون رامسي التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 55، فيما أضاف الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد وقت وجيز من مشاركته في اللقاء وقدومه من مقاعد البدلاء.

وبذلك، واصل يوفنتوس تفوقه على إنتر، بعدما سبق أن تغلب عليه 2-1 في لقائهما بجولة الذهاب في البطولة على ملعب (جوزيبي مياتزا) في السادس من أكتوبر الماضي.

وكان مقرراً أن تقام المباراة في الأول من مارس الجاري، لكنها تأجلت إلى اليوم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، الذي ضرب عدة مناطق بإيطاليا، وتسبب في إقامة لقاء اليوم بدون جماهير تجنباً لانتشار الفيروس على نطاق أوسع.

#بلا_حدود