الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رسالة تحذير من ريال مدريد إلى لاعبيه في فترة الحجر الصحي

رسالة تحذير من ريال مدريد إلى لاعبيه في فترة الحجر الصحي

وجّه نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة تحذير للاعبيه في فترة الحجر الصحي خوفاً من زيادة أوزان نجوم الفريق في ظل غياب التدريبات الجماعية.

وكان ريال مدريد قرر إيقاف جميع أنشطته الرياضية، وطالب جميع نجوم فريق كرة القدم بالبقاء في منازلهم لأسبوعين مع الخضوع لفحص طبي يومي بسبب اكتشاف عينة إيجابية للاعب كرة سلة في الفريق تريي ثومبكينس.

ويعمل كل لاعب في صفوف الفريق في منزله أثناء فترة الحجر الصحي، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية التي وضعت من قبل منظمة الصحة العالمية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

ويرسل كل لاعب في صفوف الفريق الأبيض فيديو لأخصائي اللياقة البدنية في النادي يؤكد من خلاله عدم حدوث أي زيادة في الوزن وأنه يتناول الأكل الصحي ويلتزم بالخضوع لتدريبات بدنية خاصة.

ويرفض رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس فكرة إلغاء الليغا هذا الموسم خوفاً من الخسائر الاقتصادية للأندية، مؤكداً ضرورة استكمال المسابقة رغم الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وأكد روبياليس، أن الاتحاد الإسباني يعمل بشكلٍ مستمر بالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بهدف إنهاء المسابقات المحلية قبل 30 يونيو المقبل، وجميع الفرق عليها خوض جميع المباريات قبل الموعد المحدد.

تحذيرات في ريال مدريد

يقدم ريال مدريد الكثير من الخدمات للاعبيه من بينها ذهاب طبيب يومي للحصول على عينة تحليل لفيروس كورونا بجانب وصول 3 وجبات للاعبين إلى المنزل، وذلك لتجنب ذهاب اللاعب إلى السوبر ماركت.

وفي اتصال هاتفي، قال زيدان للاعبيه: إن بقاءهم في منازلهم قرابة شهر لحين عودة الليغا مرة أخرى ليس مبرراً لزيادة الوزن وسوف تتم معاقبة أي لاعب مالياً إذا زاد وزنه أو يتجنب تناول الطعام الصحي المرسل له من قبل النادي.

وبحسب شبكة «ديفنسا سنترال»، فإن العقوبات تراوح بين 250 و1000 يورو لكل كيلوغرام، وهو الأمر الذي سوف يدفع اللاعبين في الفترة المقبلة للعمل بشكل قوي من أجل الحفاظ على الوزن المثالي رغم التوقف عن الذهاب للمدينة الرياضية «فالديبيباس» في الفترة الماضية خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

ونشر العديد من اللاعبين في صفوف ريال مدريد أمثال كريم بنزيمة، وسيرجيو راموس، ولوكاس فاسكيز، ورافائيل فاران، وإيسكو، فيديوهات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتدريبات بدنية شاقة في منازلهم، ما يؤكد التزامهم بتعليمات إدارة النادي.