الاحد - 05 أبريل 2020
الاحد - 05 أبريل 2020
درويش محمد عبيد
درويش محمد عبيد

الشارقة يضم الحارس درويش من حتا لـ3 مواسم

كشفت مصادر لـ«الرؤية» أن نادي الشارقة وقع عقداً رسمياً مع حارس حتا درويش محمد عبيد (25 عاماً) يمتد 3 أعوام، ليمثل الفريق الأول للملك الشرقاوي اعتباراً من الموسم المقبل.



وتدرج عبيد في المراحل السنية لنادي حتا إلى أن تم تصعيده للفريق الأول موسم 2016ـ2017.



وخاض درويش 47 مباراة خلال مسيرته الكروية منها 21 مباراة في الموسم الجاري.



وتعليقاً على الصفقة، امتدح مدرب حراس المنتخب سابقاً سمير شاكر إمكانات الحارس عبيد، واصفاً إياه بالجيد، وبيّن أنه يمتلك شخصية قيادية ويتميز بسرعة ردة الفعل في الملعب.



وأضاف: «سبق لعبيد أن أنقذ كرات قوية من الزاوية 90 في مباراة فريقه الأخيرة مع الشارقة في دوري الخليج العربي، وخلّص العديد من الأهداف، وكان سبباً رئيساً في تحقيق النتيجة الإيجابية لفريقه والتي انتهت بهدف لكل».



ورغم كل هذه الميزات، فإن شاكر وصف تعاقد إدارة الشارقة معه بغير الموفق، لجهة أنه حكم عليه فقط بالتألق أمامه، في حين أن عبيد أيضاً تسبب في خسارة حتا أخيراً أمام الوصل، بعد أن ظهر مهزوزاً، واستقبلت شباكه الأهداف الثلاثة من زاويته، وكان تمركزه سيئاً والكرات ترتد من يده.



وأرجع شاكر تأرجح مستويات حراس المرمى في العادة إلى ضعف مستوى مدرب الحراس الخاص بفريقه، إضافة إلى عدم التزام حارس المرمى بتعليمات مدرب الحراس مثل التغذية والسهر وغيرها والأخير سبب رئيس في تدمير اللاعب، فضلاً عن أن بعض حراس المرمى يصابون بالغرور بعد تأديتهم المباريات بشكل جيد، ومن بعدها يتراجع مستواهم.

#بلا_حدود