الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الشرطة البريطانية تحقق في صور حادث لقائد أستون فيلا غراليش

الشرطة البريطانية تحقق في صور حادث لقائد أستون فيلا غراليش

فتحت الشرطة البريطانية، اليوم الاثنين، تحقيقاً في صور متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر تعرض سيارة قائد أستون فيلا الإنجليزي جاك غراليش لحادث، وذلك عقب ساعات قليلة من بثه لفيديو توعوي على حسابه على تويتر، يحث فيه متابعيه على البقاء في المنزل، منعاً لانتشار فيروس كورونا.



ووفقاً لديلي ميل البريطانية، فإن الصور المتداولة تثبت تعرض سيارة من طراز «رانج روفر» والتي تبلغ قيمتها 70 ألف جنيه استرليني لحادث في إحدى مواقف السيارات في ضواحي مدينة بيرمنغهام في العاشرة من مساء الأحد.



وبحسب الصحيفة، بدا الشخص في الصور المتداولة مشابهاً لجاك غراليش، قبل أن يؤكد شاهد على الحادثة للصحيفة أنه بالفعل قائد أستون فيلا، والذي شوهد يتحدث مع اللاعب السابق توني كابلادي الذي كان برفقته، عقب تعرض سيارته البيضاء لأضرار.



وقال متحدث باسم شرطة وسط إنجلترا في تصريحات صحافية، إنهم توصلوا بالصور، قبل أن يفتحوا تحقيقاً مع السائق المتسبب في الحادثة.



وجاء الحادث بعد ساعات قلائل من نشر جاك غراليش، لفيديو توعوي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» والذي يبلغ عدد متابعيه 290 ألفاً، حثهم فيهم على الحفاظ على حياتهم بالالتزام بالبقاء في منازلهم، من أجل مساعدة الكوادر الصحية في أداء دورهم بمكافحة انتشار فيروس كورونا.