الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

إصابة رئيس نادي كروزيرو البرازيلي بفيروس كورونا

انضم جوزيه دالاي روتشا، رئيس نادي كروزيرو البرازيلي، أحد الأندية التاريخية في البلد اللاتيني والذي هبط العام الماضي للدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، لقائمة المصابين بفيروس كورونا، وذلك بعد أن جاء الفحص الذي أجراه إيجابياً، حسبما أعلن نجله الثلاثاء.

وقال الصحفي فرناندو روتشا، نجل رئيس النادي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي "المواجهة أمام كورونا مستمرة يومياً، اليوم جاءت نتيجة فحص والدي، لفيروس كورونا إيجابية".

ويرقد صاحب الـ81 عاماً في حالة "طيبة"، حيث دخل للحجر الصحي منذ أسبوعين كإجراء احترازي بعد ظهور حالات مصابة بالفيروس داخل النادي.


وأضاف فرناندو "الحل هو: الهدوء والعزل والإيمان الكبير حتى يخرج الجميع بحالة جيدة، أحظى بدعم الجميع، فلتبقوا داخل منازلكم".

ولم تكن كرة القدم في البرازيل في مأمن من الوباء الذي قتل 150 شخصاً وأصاب 4 آلاف و500 آخرين حتى الآن، حيث أن أشهر الحالات التي أُعلِن عن إصابتها هو البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفلامنغو، والذي قاد الفريق العام الماضي للتتويج بلقبي الدوري وكوبا ليبرتادوريس.

ومع استمرار انتشار فيروس (كوفيد-19)، يبدو أن انطلاق الموسم الجديد للدوري البرازيلي أول مايو المقبل، سيكون محل شك كبير، حيث أن السلطات الصحية تتوقع ذروة تفشي الفيروس في هذه الفترة.
#بلا_حدود