الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

سيرجي روبرتو يستغل الحجر في تعلم الطبخ

سيرجي روبرتو يستغل الحجر في تعلم الطبخ

سيرجي روبرتو. (الرؤية)

اعترف سيرجي روبرتو، لاعب وسط برشلونة الإسباني، الأربعاء أنه يتعلم الطبخ أثناء فترة العزل الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، وهي الهواية التي لم يمارسها قبل انتشار الوباء.

وكشف اللاعب الشاب في حوار مباشر عبر الإنترنت نشره النادي الكتالوني «لم أكن أعرف الكثير عن الطبخ حتى الآن، لأننا نمتلك الطباخين داخل المدينة الرياضية، كما أن زوجتي هي من تطبخ باستمرار، ولكني الآن أعد بعض الأطباق الخاصة بي».

وأوضح اللاعب الدولي أنه يتابع «الأشخاص الذين يضعون الوصفات عبر إنستغرام»، وقال إنه «منبهر» بهذه الهواية الجديدة. «الحقيقة أنني أطبخ أكثر من أي وقت مضى».

وحول قضاء فترة العزل الصحي في منزله مع زوجته وابنته وكلبه، أوضح «البقاء باستمرار داخل المنزل أمر صعب، ولكن داخل المواقف السيئة، هناك أيضاً أشياء إيجابية، مثل وجود وقت كافٍ للعب مع ابنتي».

ومثلما يحدث مع باقي زملائه في الفريق، ينفذ اللاعب خطة أسبوعية بالتنسيق مع الجهاز الفني، رغم أنه لا يحب التدرب منفرداً.

وقال في هذا الصدد «أتبع التعليمات اليومية التي ترسل لنا، وأتأقلم على التدرب في المساء مع أصدقائي من ريوس، جميعنا في نفس الوقت. نحفز بعضنا الآخر، ونتحدث قليلاً خلال الراحة. الأمور تصبح أسهل هكذا، لأن التدرب وحيداً أمر ممل للغاية».

وأبدى صاحب الـ28 عاماً تشوقه الكبير «للعودة للتدريبات مع زملائه»، وبشكل خاص خوض المباريات. «في نهاية المطاف، المنافسة كل أسبوع أو كل 3 أيام هو أكثر ما نحبه، وهذا أكثر ما أفتقده. أحياناً، أشاهد بعض المباريات القديمة للفريق عبر التلفزيون، وأتشوق للعب مجدداً».