السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

إبراهيموفيتش حول مستقبله: حتى أنا لا أعرف ماذا أريد

إبراهيموفيتش حول مستقبله: حتى أنا لا أعرف ماذا أريد

زلاتان إبراهيموفيتش. (الرؤية)

كشف المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان الإيطالي، الأربعاء أنه لا يعلم ماذا سيفعل في مستقبله، وذلك بعد الشائعات التي ظهرت في الصحافة الإيطالية حول عدم تجديد عقده مع الفريق اللومباردي، وتفكيره في اعتزال كرة القدم.

وأشار «إبرا» في تصريحات لجريدة (Svenska Dagbladet) السويدية اليومية «سنرى ماذا سيحدث، حتى أنا شخصياً لا أعرف ماذا سأفعل، في كل يوم يحدث أمر جديد. من كان يتوقع تفشي فيروس كورونا؟ علينا فقط أن نعيش ونستمتع بالحياة، يجب ألا نشعر بالقلق الزائد. لدي عائلة علي الاهتمام بها، وبسلامتها».

وحسبما كشفت جريدة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش لن يجدد عقده مع «الروسونيري»، والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، حيث إنه لا يشارك في المشروع الجديد للنادي، ولا يستبعد اعتزال كرة القدم.

وعاد اللاعب السابق في برشلونة الإسباني ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، إضافة لأندية أخرى عديدة، لصفوف ميلان في الميركاتو الشتوي الماضي بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، وسجل 4 أهداف في أول 10 مباريات.

ورفض صاحب الـ38 عاماً، الذي يتواجد في بلاده الآن بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، التكهن بمستقبله، حيث قال إنه لم يفكر بعد في استمراره من عدمه في الملاعب.