الاحد - 31 مايو 2020
الاحد - 31 مايو 2020
No Image

كاسيميرو: لا أفكر في الفوز بالدوري بل أفكر في الفوز على كورونا

أكد كاسيميرو، لاعب خط وسط ريال مدريد، الجمعة، أنه في الوقت الحالي لا يفكر في صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، لأنه يركز فقط على «المواجهة» الحالية الرامية إلى تحقيق الانتصار على فيروس كورونا المستجد.

وأجرى لاعب الوسط البرازيلي الدولي، مكالمة عبر الفيديو مع أطفال ترعاها منظمة «أنقذوا الأطفال» خلال فترة بقائه في المنزل في ظل تفشي الوباء بالأراضي الإسبانية.

وقال كاسيميرو «نريد بالتأكيد الفوز بلقب الليغا ونرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنني لا أفكر في الفوز بالليغا حالياً، بل أفكر في الفوز في المعركة الحالية ضد فيروس كورونا، أعتقد أنه إذا قام الجميع بدورهم، فهذا هو أهم شيء».

وتابع: «المباراة الأولى هي أمام كورونا، إنها لحظة حاسمة للجميع، لحظة الفوز في المباراة ضد الفيروس التاجي».

وأوضح النجم الدولي أن المجتمع يعيش لحظات «صعبة ومعقدة» وأعرب عن حزنه على الوضع الذي يعيش فيه الكثير من الأشخاص.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث عن مدرب الريال، زين الدين زيدان، وأكد أنه كان يتابعه بشغف عندما كان صغيراً.

واستطرد: «إذا لم أكن لاعب كرة قدم، فكنت سأعمل أيضاً في عالم الرياضة، أحب ممارسة الرياضة، كان لدي دائماً مثل أعلى، هو زيدان».

وقال كاسيميرو: إن زيدان «مدربي حالياً، وطالما أحببته كلاعب، كان من دواعي سروري رؤيته يلعب، وكان مصدر إلهامي الكبير».

وأعرب كاسيميرو عن رغبته في التعاون مع «أنقذوا الأطفال»، التي قامت منذ بداية أزمة الفيروس التاجي بتكييف برامجها مع هذا الوضع الاستثنائي، وتعتني، حالياً، بـ2000 عائلة فقيرة من خلال مشروعها الطارئ المسمى بـ«إلى جانبك»، وهو عمل اجتماعي يركز على توفير الدعم المالي والتعليمي والنفسي للأسر التي لديها أطفال معرضون لخطر الإقصاء والتهميش.

#بلا_حدود