الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

رومينيغه يكشف عن دور يوب هاينكس في التجديد مع فليك

قال رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيغه، إن المدير الفني هانزي فليك، سيكون له دور كبير بعد تجديد عقده في تخطيط قائمة الفريق.

وفي مقابلة مع صحيفة «بيلد» الألمانية الصادرة اليوم السبت، قال رومينيغه: «هانزي له حق المشاركة بالرأي، وهذا أمر واضح. فرأي المدير الفني يلعب دوراً في قراراتنا المتعلقة بأفراد الفريق، إذ إنه يتعين عليه العمل مع اللاعبين».

وأضاف الرئيس التنفيذي للنادي البافاري: «ولهذا السبب، أردنا توضيح وضع المدير الفني قبل أن نبدأ في الأسابيع والأشهر المقبلة وضع قائمة الفريق للموسم المقبل».

وكان مسؤولو بايرن أعلنوا أمس الجمعة عن اتفاقهم مع فليك (55 عاماً) على تمديد عقده مع النادي حتى نهاية يونيو 2023.

وجاء الإعلان خلال فترة توقف جميع المسابقات الرياضية بسبب جائحة كورونا في ألمانيا، وفي أنحاء العالم.

وقال رومينيغه عن قرار النادي بالتجديد المبكر للمدير الفني: «هانزي أعاد تطبيق الأسلوب الذي فزنا به في عام 2013 بالثلاثية (الدوري والكأس وأبطال أوروبا)»، إضافة إلى أنه «طور على نحو ممتاز» أداء لاعبين شباب مثل الفونسو ديفيز وجوشوا تسيركتسي «ونحن عازمون على مواصلة هذا الطريق بدأب، ومن شأن مدة الثلاث سنوات للعقد أن توثق ثقتنا فيه».

وكشف رومينيغه عن دور استشاري أيضاً ليوب هاينكس، المدير الفني الأسبق لبايرن، والذي فاز الفريق معه أيضاً بالثلاثية، حيث تحدث رومينيغه عن إجراء بعض الاتصالات الهاتفية مع هاينكس (74 عاماً)، وأوضح رومينيغه: «من وجهة نظر هاينكس، فليك مناسب تماماً لبايرن».

#بلا_حدود