الأربعاء - 27 مايو 2020
الأربعاء - 27 مايو 2020

دوني فان دي بيك يغازل مانشستر يونايتد

بعد أن وجد نفسه بين شائعات اكتمال انتقاله إلى ريال مدريد وحديث الصحف البريطانية المستمر عن رغبة مانشستر يونايتد في ضمه، فضل متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي دوني فان دبيك، إرسال رسائل غزل للشياطين الحمر، وذلك بتأكيده، الأحد، صفقة الانتقال للريال لم يكتمل بعد.

وبحسب ديلي ميل البريطانية، فإن مانشستر يونايتد بدا، أخيراً، راغباً بشدة في اختراق تحركات ريال مدريد نحو الدولي الهولندي البالغ من العمر (22 عاماً)، لكن تلك الأخبار كانت تغطي عليها أنباء اقتراب اللاعب من الفريق الملكي الإسباني.

وكانت تقارير أكدت شبه اكتمال صفقة فان دي بيك للانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بعد أن رصده رادار المدرب زين الدين زيدان الصيف الماضي، وكان على بعد خطوة من ضمه.

والآن، ورغم الحديث الكثير عن رحيله لكتيبة المدرب زيدان، فإن تقارير أخرى وُصفت بالمقربة من ريال مدريد، جزمت بأن اللاعب لن يظهر في سانتياغو برنابيو هذا الصيف، ما لم يجد زيدان الكيفية اللازمة للتخلص من الثنائي خاميس رودريغيز والويلزي غاريث بيل.

وفي معرض تعليقه على هذه الأنباء، قال فان دي بيك في حوار، الأحد، مع مجلة هلدن الهولندية: «حتى الآن لم أقل نعم لأي فريق، كل الخيارات مفتوحة، أعرف ما يعنيه بقائي هنا حتى الآن، أحب أياكس وأعتقد أنهم يحبونني أيضاً».

وأردف: لا يوجد أي شيء رسمي مع ريال مدريد، ليس هناك عقد، هذا الوضع بالضبط.

ويقدم فان دي بيك مستويات مميزة مع أياكس في المواسم الأخيرة، وسجل له هذا الموسم حتى الآن، 10 أهداف وصنع 11 هدفاً.

#بلا_حدود