الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
هاري كين. (توتنهام)

هاري كين. (توتنهام)

3 لاعبين يمكنهم تعويض هاري كين في توتنهام

زاد نجم توتنهام هاري كين من الغموض بشأن مستقبله مع الفريق في تصريح جديد تناقلته وسائل الإعلام المختلفة، قال فيه: «أنا أحب توتنهام وسأظل أحبه دائماً، ولكن إذا شعرت أننا لا نتقدم كفريق، أو أننا لا نسير في الاتجاه الصحيح، سأرحل. أنا لا ألعب للمتعة فقط، أنا لاعب طموح».

ويحظى النجم الإنجليزي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وهم حريصون على الحصول على توقيعه هذا الصيف. حالة عدم اليقين بشأن مستقبل هاري كين في توتنهام تدفع النادي بالفعل إلى البدء في البحث عن بديل له. في هذه المساحة 3 مهاجمين يمكنهم تعويض هاري كين في حال قرر الرحيل عن السبيرز الصيف المقبل.

1. داني إنغز (ساوثهامبتون)


يقدم داني إنغز واحداً من أفضل مواسمه، بعدما كان سعيد الحظ على غير العادة ببقائه بعيداً عن الإصابات. صاحب الـ27 عاماً سجل 18 هدفاً، وصنع هدفين في جميع المسابقات، وهو خامس أفضل هداف في الدوري الإنجليزي، وعلى بعد 4 أهداف فقط من المتصدر الحالي جيمي فاردي.

سيكون مهاجم ليفربول السابق خياراً مثيراً للاهتمام بالنسبة لتوتنهام لتعويض هاري كين. قوته داخل منطقة الجزاء، ومهاراته في المراوغة، إلى جانب تحركاته الذكية بدون كرة، و براعته الدفاعية، تجعله لاعباً يلبي الشروط التي يحبذها مورينيو في مهاجميه.

2. موسى ديمبيلي (ليون)

صنع المهاجم الفرنسي اسماً له في اسكتلندا، وفرنسا، كواحد من المهاجمين الواعدين، بعدما بصم على مستويات رائعة في سيلتيك، وليون، في السنوات القليلة الماضية. صاحب الـ23 عاماً، سجل 51 هدفاً، في 94 مباراة خلال فترته مع نادي سيلتيك الاسكتلندي، وواصل تألقه في ليون هذا الموسم.

سجل ديمبيلي بالفعل 22 هدفاً وقدم 7 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، كما أنه ثالث أفضل هداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وهو على بعد هدفين فقط من الصدارة التي يحتلها كيليان مبابي، ووسام بن يدر.

مهاجم فولهام السابق يتميز بقدرته الكبيرة على إنهاء الهجمات، واللعب في عدة مراكز هجومية، ويتميز بالقوة البدنية. وتم ربط ديمبيلي بالفعل بأمثال تشيلسي، ومانشستر يونايتد، في الأشهر الأخيرة، ومن المرجح أن يواجه توتنهام منافسة قوية إذا قرروا التوقيع معه.

3. تيمو فيرنر (لايبزيغ)

بدأ اهتمام توتنهام بتيمو فيرنر قبل 5 سنوات عندما كانوا يستهدفون التوقيع معه من شتوتغارت عندما كان عمره (19 عاماً). حالياً، المهاجم الألماني هو واحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا. صاحب الـ24 عاماً سجل 27 هدفاً، و12 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

يتميز الألماني الدولي بكونه مهاجماً متعدد الاستخدامات. يمتلك سرعة كبيرة، وهو ذكي في حركته على أرض الملعب، ويمكن أن يكون خياراً رائعاً لتوتنهام لتعويض رحيل هاري كين. وتقدر قيمة اللاعب بحوالي 53 مليون جنيه استرليني، وللحصول على خدماته سيكون توتنهام مضطراً لمنافسة أمثال ليفربول، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد.
#بلا_حدود