الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

ويستهام يتواصل مع وكيل أليكسيس سانشيز

ويستهام يتواصل مع وكيل أليكسيس سانشيز

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم تواصل مع وكيل اللاعب أليكسيس سانشيز، تمهيداً للتقدم بعرض محتمل لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يتوقع رحيل اللاعب التشيلي عن مانشستر يونايتد.

ويتواجد سانشيز ضمن صفوف إنتر ميلان الإيطالي بعقد إعارة من مانشستر يونايتد، لكنه وجد صعوبة في ترك بصمة بارزة في إيطاليا في ظل مشكلات الإصابة المتكررة.

وشارك سانشيز (31 عاماً) في 15 مباراة فقط مع إنتر ميلان تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي، سجل خلالها هدفاً واحداً، ولم يبد إنتر ميلان رغبة في إبقاء اللاعب ضمن صفوفه عقب نهاية الموسم، حسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» اليوم الاثنين.

وذكر موقع «إف. سي. إنتر نيوز» أن إنتر ميلان لا يمكن أن يتجه للتعاقد النهائي مع سانشيز الذي يبلغ راتبه السنوي 10.6 مليون جنيه استرليني.

وفي ظل عدم استعداد مانشستر يونايتد لإبقاء اللاعب أيضاً، يتوقع أن ينضم سانشيز لفريق جديد بحلول سوق الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن ويستهام أجرى اتصالاً مع فيرناندو فيليسيفيتش وكيل سانشيز للحصول على «معلومات» بشأن إمكانية التعاقد معه.

وتجدر الإشارة إلى أن الراتب الأسبوعي لسانشيز في مانشستر يونايتد بلغ 400 ألف استرليني، ولا يرجح أن يقدم ويستهام الشيء نفسه، وهو ما يرجح أن اللاعب سيكون مضطراً لتخفيض متطلباته المالية.