الثلاثاء - 26 مايو 2020
الثلاثاء - 26 مايو 2020
No Image

7 جواهر هولندية على رادار ريال مدريد

تسبب فيروس كورونا في إصابة كرة القدم بالشلل، هذا الوباء الخطير دفع جميع الإداريين واللاعبين للجلوس في المنزل، مع توقع إلغاء المسابقات في الموسم الحالي، مما دفعهم للتفكير في المواسم المقبلة.

ويواصل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، البحث عن تعزيز صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويفضل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الأبيض العاصمي، التعاقد مع لاعبين شباب على حساب ضم اللاعبين الجلاكتيكوس المكلفين للمبالغ الطائلة.

ويعول ريال مدريد على رئيس كشافيه جوني كالافات، من أجل اكتشاف مواهب جديدة على غرار الثلاثي البرازيلي: جيسوس رينير، وفينيسيوس جونيور، ورودريغو غوس، والنرويجي مارتين أوديغارد، والياباني كوبو، ولاعب الوسط الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي.


وبحسب شبكة "ديفنسا سنترال"، المقربة من ريال مدريد، فإن كشافي النادي سلطوا الضوء على الدوري الهولندي لمتابعة أبرز النجوم في الوقت الحالي، لا سيّما عقب تألق الثنائي فرينكي دي يونغ وماتياس دي ليخت مع أياكس أمستردام في الموسم الماضي، وانضمام لاعب الوسط لبرشلونة وقلب الدفاع ليوفنتوس في الصيف الماضي.

الهدف الهولندي الأبرز، يعد نجم الوسط دوني فان دي بيك، أبرز النجوم التي حظت بإشادة كبيرة من قبل كشافي النادي الأبيض العاصمي.

ووفقاً لصحيفة "ماركا"، فإن إدارة ريال مدريد توصلت لاتفاق مع أياكس أمستردام على ضم اللاعب مقابل 55 مليون يورو، كما يرحب نجم الوسط الدولي الهولندي بالقدوم لملعب سانتياغو بيرنابيو، لكن الصفقة لن تتم سوى في حال موافقة زين الدين زيدان.

ولم يعطِ زيدان رأيه النهائي حتى الآن سواء بحسم وصول فان دي بيك أو التفكير في خيارات أخرى.

6 جواهر على الرادار

ارتبطت 6 مواهب هولندية أخرى من الطراز الرفيع بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بجانب الهدف الأبرز دوني فان دي بيك، لاعب وسط أياكس.

وكان أبرز تلك المواهب اللؤلؤة دونيل مالين، 21 عاماً، مهاجم نادي اندهوفين والمنتخب الهولندي، صاحب القميص رقم 10، وسجل 11 هدفاً في 14 لقاءً بالدوري الهولندي في موسم 2019-2020، والذي يرتبط كذلك بالانتقال لصفوف برشلونة.

لاعب آخر في صفوف اندهوفين يتابعه ريال مدريد، وهو محمد احتارين، المغربي الأصل، البالغ من العمر 18 عاماً، والذي سجل 3 أهداف، وصنع 4 في 22 لقاءً، والذي اختار اللعب لصفوف المنتخب الهولندي مؤخرا.

بالتحول إلى أياكس أمستردام، يدرس ريال مدريد ضم سيرجينهو ديست، الأمريكي البالغ من العمر 19 عاماً، والذي يلعب في خط الدفاع، ولعب ديست 20 لقاءً في الدوري الهولندي هذا الموسم، وتمكن من صناعة 4 أهداف.

ويراقب ريال مدريد 3 مواهب هولندية من صفوف ألكمار، وصيف الدوري الهولندي بفارق الأهداف عن أياكس، وهم: مايرون بوادو صاحب القميص رقم 9 المهاجم الذي سجل 14 هدفاً وصنع 6 في 24 لقاءً بالدوري، وكذلك كووبميينيرز، 22 عاماً لاعب الوسط الذي سجل 11 هدفاً وصنع هدفين في 25 لقاءً، وأخيراً رفيقه في الفريق المهاجم كالفن ستنغس، 21 عاماً والذي سجل 5 أهداف وصنع 7 هذا الموسم في الايردفيسي.
#بلا_حدود