الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

رئيس بايرن ميونيخ: توماس مولر يعد رمزاً للنادي

رئيس بايرن ميونيخ: توماس مولر يعد رمزاً للنادي

أثنى هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، على ارتباط توماس مولر بالفريق، وذلك بعد أن مدد اللاعب عقده مع النادي لمدة عامين أخرين ينتهيان في 2023.

وقال هاينر (65 عاماً) في مقابلة نشرها النادي: «توماس مولر يعد رمزاً لبايرن ميونيخ.. قضى مع الفريق كل مسيرته الكروية وتألق مجدداً في الأشهر الماضية تحت قيادة هانزي فليك (المدير الفني للفريق).»

وكان بايرن قد مدد، قبل أيام، عقد فليك حتى عام 2023، كما أعلن أمس الثلاثاء، تمديد عقد مولر حتى عام 2023 أيضاً، حيث يستعد بايرن ميونيخ للمستقبل خلال فترة توقف المنافسات الحالية بسبب أزمة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

واعترف هاينر بأن الإيقاف الذي فرضه الوباء العالمي، يشكل «تحدياً مالياً هائلاً» للبوندسليغا والأندية، مؤكداً أنه يجب أن يكون هناك تضامن وأن تقدم «الأندية الأقوى نوعاً ما، الدعم للأندية الأضعف نوعاً ما.»

وكانت أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزغ وباير ليفركوزن، المنافسة في دوري أبطال أوروبا، قد أعلنت في وقت سابق، رصد 20 مليون يورو (21.7 مليون دولار) لدعم أندية أخرى في البوندسليغا وفي دوري الدرجة الثانية، في ظل هذه الأزمة.