السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تشيلسي يفاوض روديغر لتمديد عقده

تشيلسي يفاوض روديغر لتمديد عقده

الألماني أنطونيو روديغر. (أرشيفية)

أجرى نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم مفاوضات أولية مع لاعبه الألماني أنطونيو روديغر بشأن توقيع عقد جديد طويل الأجل، وفقاً لشبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية اليوم الأربعاء.

أوضحت الشبكة أن إدارة تشيلسي تريد توقيع عقد جديد مع روديغر لمدة 3 أعوام، يتضمن أيضاً خياراً بتمديد التعاقد لعام آخر، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن الوصول لاتفاق ليس قريباً، بعد توقف المناقشات إلى حد ما عقب تعليق الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيدـ19).

وأضافت الشبكة أن أداء روديغر، منذ تعافيه من إصابة في الفخذ في ديسمبر الماضي، حظي بإعجاب مسؤولي تشيلسي، الذين يريدون بقاءه داخل قلعة (ستامفورد بريدج) حتى عام 2023 على الأقل.

ويعتبر روديغر (27 عاماً)، الذي ينتهي عقده الحالي مع تشيلسي عام 2022، أحد أفضل المدافعين في أوروبا حالياً، حيث تسعى عدة أندية لضمه من بينها بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان.

يذكر أن روديغر، الذي ارتدى قميصَي روما الإيطالي وشتوتغارت الألماني، شارك في 18 مباراة مع تشيلسي في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها هدفين، ليرفع رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في 105 مباريات لعبها مع الفريق اللندني، الذي انضم إليه عام 2017 من روما الإيطالي مقابل 31.5 مليون جنيه استرليني.