السبت - 30 مايو 2020
السبت - 30 مايو 2020
كيليان مبابي.
كيليان مبابي.

تطورات جديدة بشأن انتقال مبابي لريال مدريد

كشف صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي المرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل. وأوضحت الصحيفة أن النجم الفرنسي الذي ينتهي عقده في يونيو 2022، لا ينوي أبداً الضغط على إدارة النادي الباريسي للانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، ويهدف إلى البقاء لموسم آخر.

ووفقاً لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن ريال مدريد بدوره لم يكن يخطط أبداً للإقدام على خطوة التوقيع مع مبابي في الصيف المقبل، وهو قرار اتخذه النادي قبل أزمة فيروس كورونا. ويرى ريال مدريد أن محاولة التوقيع مع مبابي في صيف عام 2021 ستكون أكثر واقعية بفعل الضغط الذي سيكون على سان جيرمان لبيعه لتفادي خسارته مجاناً مع نهاية عقده في يونيو 2022.

وكان ريال مدريد يضع في اعتباره التوقيع مع مبابي هذا الصيف في حالة أتيحت الفرصة المناسبة. فرصة لا تضر بعلاقتهم الجيدة مع باريس سان جيرمان. ومع ذلك، قامت أزمة فيروس كورونا الآن بإلغاء مثل هذا الاحتمال.

توتر علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان

ويلعب ريال مدريد لعبة الانتظار، ويراهن على علاقة مبابي المتوترة مع باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة آس في وقت سابق، أن مبابي غير راضٍ عن تعامل باريس سان جيرمان وضغوطاتهم عليه لتمديد عقده مع الفريق، حيث صرح المدير الرياضي للنادي، ليوناردو، لوسائل الإعلام مؤخراً قائلاً إن سان جيرمان يفضل أن يرحل مبابي مجاناً مع نهاية عقده على بيعه.

مبابي أكثر انفتاحاً على التجديد لكن بشرط

وأصبح كيليان مبابي أكثر انفتاحاً على التجديد أكثر من أي وقت مضى، لكن بشرط وضع شرط جزائي معقول في عقده يسهل انتقاله إلى أحد الأندية الكبرى مستقبلاً.

#بلا_حدود