الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020
No Image

رادار الرؤية: ثلاثي بيرنابيو الجديد.. سباق آرثر وبديل أومتيتي

قاد الفرنسي زين الدين زيدان تدريبات ريال مدريد الجماعية للمرة الأولى في زمن كورونا وذلك عقب الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة الإسبانية والحال نفسه ينطبق على برشلونة.



ويبدو أن برشلونة بات قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الثنائي لاوتارو مارتينيز وميراليم بيانيتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..



رادار ريال مدريد.. ثلاثي بيرنابيو الجديد

تواجد الثلاثي الهجومي إيدين هازارد وإيرلينغ هالاند وكيليان مبابي في صدارة غلاف صحيفة آس الإسبانية والتي أشارت لرغبة فلورنتينو بيريز في الجمع بين الثلاثي عند افتتاح سانتياغو بيرنابيو الجديد في 2021.



وذكرت الصحيفة أن البرازيلي فينيسيوس جونيور يمكنه أن يتواجد ضمن الثلاثي الهجومي في حال فشل هازارد في تقديم أوراق اعتماده للجماهير في الفترة المقبلة.



حكيمي حلم أرسنال



طالبت جماهير أرسنال إدارة ناديها بالتحرك لضم المغربي الدولي أشرف حكيمي من صفوف بوروسيا دورتموند لحل مشكلة مركز الظهير الأيمن في صفوف النادي اللندني.



وبحسب «أوك دياريو» فإن حكيمي لم يحسم مستقبله حتى الآن في ظل تواجد داني كارفخال كعنصر هام في مركز الظهير الأيمن للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

90مليوناً من أجل هالاند



وفقاً لصحيفة «لي 10 سبورت» الفرنسية فإن ريال مدريد يدرس تقديم 90 مليون يورو لبوروسيا دورتموند من أجل طلب التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند من صفوف الفريق الألماني.



تألق هالاند في ديربي الرور وتسجيل هدف وصناعة آخر ساهم في ارتفاع سعر اللاعب.



لا يوجد سبب يمنع زيدان من بوغبا



يعتقد كريستوف دوغاري لاعب منتخب فرنسا السابق أن مدرب ريال مدريد زيدان سوف يتعاقد مع بوغبا إذا أراد ذلك.



دوغاري قال في تصريحات صحفية: «يتبقى لبوغبا عام فقط في تعاقده مع ناديه مانشستر يونايتد، إذا أراد زيدان ضم اللاعب سوف يفعل ذلك بسهولة».



غضب راموس

سيرجيو راموس.



ذكرت «ديفنسا سنترال» أن قائد ريال مدريد سيرغيو راموس يشعر بغضب شديد بسبب انتقاده من قبل لاعبين من أندية أخرى لا سيما عقب نيل اللاعب انتقادات شرسة من قبل جورجيو كيليني

مدافع يوفنتوس الذي أكد أن اللاعب تعمد إصابة المصري محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال الأوروبي منذ موسمين.



رادار برشلونة.. أومتيتي للبيع



طلب نادي برشلونة من أندية يوفنتوس وإنتر ميلان وفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» التفكير في ضم قلب الدفاع الفرنسي الدولي صامويل أومتيتي ضمن صفقة تبادلية.



وقال مصطفى دوجرو وكيل المدافع التركي كاجلار سوينكو إن اللاعب يمكن أن ينضم لصفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



وبحسب «ديلي ستار» رفض برشلونة دفع 70 مليون يورو لضم قلب دفاع إنتر ميلان الحالي ميلان سكرينيار اللاعب الذي بات أقرب من مانشستر يونايتد.



برشلونة يريد 70 مليون يورو



بحسب إذاعة «أوندو سيرو» يحتاج نادي برشلونة للبيع وجمع 70 مليون يورو قبل 30 يونيو المقبل من أجل تجنب التعرض لعقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب اللعب المالي النظيف.



لا تحرك من أجل نيمار



وفقاً لإذاعة «كادينا سير» قرر نادي برشلونة عدم التفكير في ضم البرازيلي نيمار في الوقت الحالي والتركيز بشكل أكبر على التعاقد مع الثنائي لاوتارو مارتينيز وميراليم بيانيتش.



سباق من أجل آرثر ميلو

آثر ميلو



دخل أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان في سباق مع ناديه السابق يوفنتوس بهدف الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي الشاب آرثر ميلو.



كونتي يرحب بفكرة التعاقد مع ميلو ضمن صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز للنادي الكتالوني.



كونتي أبدى إعجابه كذلك بفكرة ضم رافينيا ألكانتارا اللاعب الذي تبلغ قيمة كسر عقده 16 مليون يورو.



لا يوجد اتفاق



نفت صحيفة «لاغازيتا» التقارير التي أكدت توصل برشلونة لاتفاق مع يوفنتوس لضم ميراليم بيانيتش وماتيا دي تشليو بجانب الحصول على 25 مليون يورو مقابل رحيل البرتغالي نيلسون سيميدو

لصفوف النادي الإيطالي.



وبحسب الصحيفة فإن سعر بيانيتش من 50 إلى 60 مليون يورو بينما قيمة دي تشيليو 70 مليون يورو.

#بلا_حدود