الاحد - 12 يوليو 2020
الاحد - 12 يوليو 2020
No Image

مارسيليا يقدِّم عقداً جديداً لمدربه البرتغالي فيلاش بواش

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، أنه قدَّم عقداً جديداً إلى مديره الفني البرتغالي أندري فيلاش بواش لتمديد ارتباطه بالنادي لأكثر من عام قادم.

وأوضح النادي في بيان أصدره مساء الاثنين أن العقد الجديد سيمدد ارتباط المدرب البرتغالي بالنادي لعامين مع إمكانية إضافة عام آخر حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2023 - 2024.

ويرجح أن يرحب مشجعو النادي بهذه الخطوة بعدما ساعد فيلاش بواش، الذي تولى تدريب النادي في مايو 2019 بعقد لمدة عامين، في ضمان مشاركة الفريق في دوري الأبطال الموسم المقبل، لتكون المشاركة الأولى للفريق في البطولة منذ 6 أعوام.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي قررت في أواخر أبريل الماضي، عدم استكمال الموسم الحالي، والذي توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس «كورونا» المستجد.

وفاز مارسيليا بالمركز الثاني في المسابقة خلف باريس سان جيرمان الذي تُوِّج باللقب طبقاً للترتيب الذي كان عليه جدول المسابقة قبل التوقف مباشرة.

وذكر النادي أنه يتطلع لخلق عصر جديد من الاستقرار في أجواء الفريق بعدما شهدت الـ20 عاماً الماضية 24 تغييراً في الإدارة الفنية للفريق. كما أشاد النادي «بالإمكانات الفنية» للمدرب فيلاش بواش.

وثار جدل كبير حول فيلاش بواش (42 عاماً) واستمراره في منصب المدير الفني للفريق، حيث أشارت بعض وسائل الإعلام إلى أنه في الطريق للرحيل عن الفريق.

ووصف مارسيليا في بيانه هذه التقارير بأنها «خاطئة» وأشار إلى أن النادي يتمنى إعادة ترسيخ «الحقيقة».

#بلا_حدود