الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لاعب أمريكي يترك ألف دولار بقشيشاً مقابل وجبة بـ164 دولاراً

لاعب أمريكي يترك ألف دولار بقشيشاً مقابل وجبة بـ164 دولاراً
أظهر لاعب كرة السلة الأمريكي آندري دروموند، المحترف بصفوف كليفيلاند كافالييرز، كرماً كبيراً بعدما ترك ألف دولار كبقشيش لأحد المطاعم مقابل وجبة قيمتها 164 دولاراً.

وتفاجأت النادلة كاساندرا دياز التي تعمل بمطعم "تشي" في ديلراي بيتش بفلوريدا بالأمر، حيث نشرت على إنستغرام "لم أكن أعلم من هو العميل حتى رأيت البقشيش الذي قدمه مع فاتورة قيمتها 164 دولاراً، عندما أعطوني بطاقته ذهبت لأضع البيانات وأنهي حسابه ولكني لم أصدق الأمر".

وأضافت دياز "كنت أرتجف وأصابتني دموع السعادة بعد أن ترك 1000 دولار إكرامية".


ورد دروموند، الذي يحصل على راتب يتخطى الـ27 مليون دولار هذا الموسم، على دياز قائلاً "أشكرك على كونك رائعة" ووجه الشكر للمطعم كذلك على كرم الضيافة.


وبدأت المطاعم في فتح أبوابها بمنطقة بالم بيتش قبل أسبوعين لكن مع طاقة استيعاب تصل إلى 25% فقط، إزاء انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وقالت دياز إن حركة الزبائن في المطعم كانت "بطيئة نوعاً ما" الأسبوع الماضي.

وأضافت "لم تكن لدي أي فكرة على كيفية ردة فعلي إزاء هذا الكرم، من الرائع مشاهدة تصرف هؤلاء الأشخاص في هذه الأوقات من الأزمات، لن أنسى هذه الواقعة على الإطلاق، أشكرك مجدداً يا آندري دروموند".

وأكدت مديرة المطعم، دانيلا سوجوي، لصحيفة (ساوث فلوريدا) أن دياز ستحصل على قيمة الإكرامية كاملة.

وكرر دروموند ما فعله نجم كرة القدم الأمريكية السابق، تشاد جونسون، الذي أقدم على ترك 1000 دولار كإكرامية في أحد مطاعم فلوريدا رغم أن حسابه لم يتخط الـ37 دولاراً.