الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

ليفربول يعيد أموال التذاكر لمشجعيه

ليفربول يعيد أموال التذاكر لمشجعيه

انضم نادي ليفربول متصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إلى أندية المسابقة التي عرضت أن تعيد لحاملي التذاكر من مشجعيها كامل أموال تذاكر المباريات التي لم يخضها الفريق على ملعبه بعد هذا الموسم في الدوري.

وتوقفت منافسات كرة القدم في بريطانيا منذ 13 مارس الماضي بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأكدت الحكومة أن المباريات ستقام بدون حضور الجماهير عند استئناف المنافسات.

ويقف ليفربول على بعد انتصارين فقط من حسم التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى خلال 30 عاماً، حيث يحتل الصدارة بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 9 مراحل من نهاية المسابقة.

وذكر ليفربول في بيان له اليوم الثلاثاء: «كل المشجعين الذين اشتروا تذاكر من النادي، لأي من المباريات الأربع المتبقية للفريق على ملعبه في الدوري، سيستردون قيمة تلك التذاكر».

وتابع البيان: «نطلب من جميع المشجعين انتظار وصول رسائل أخرى من النادي والامتناع عن التواصل معنا بخصوص استرداد المبالغ في الوقت الحالي».

وأعلن 12 من الأندية الـ20 بالدوري الإنجليزي الممتاز، رسمياً، إعادة أموال التذاكر للمشجعين، وقد ضمت القائمة أيضاً إيفرتون جار ليفربول.

بينما تضم قائمة الأندية التي لم تعلن موقفها رسمياً بشأن التذاكر، أستون فيلا وبورنموث وكريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد وشيفلد يونايتد وساوثهامبتون وواتفورد إضافة إلى وولفرهامبتون.