الجمعة - 10 يوليو 2020
الجمعة - 10 يوليو 2020

رادار الرؤية: مذبحة في برشلونة.. الصفقة المستحيلة وحظ سواريز

أعرب لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة عن سعادة كبيرة بسبب المشاركة في التدريبات الجماعية وجاهزيته للتواجد في المباريات عند بداية الليغا.

اللاعب الأوروغوياني أكد أنه استفاد من فيروس كورونا، حيث أصبح قادراً على المشاركة في مباريات الليغا، مستغلاً فترة التوقف.

وإلى ريال مدريد يعد البلجيكي إيدين هازارد أكثر المستفيدين بفترة التوقف الماضية، حيث أصبح جاهزاً هو الآخر بنسبة 100% ليدعم صفوف فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بجانب العائد الآخر ماركو أسينسيو.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا أعلن عودة المسابقة يوم 11 يونيو المقبل، بينما سينطلق موسم 2020 / 2021، في 12 سبتمبر المُقبل.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة.

رادار ريال مدريد:

بوغبا الصفقة المستحيلة

أكد «جيوزيب بيدريرول» مقدم برنامج «تشيرنغيتو» أن وصول الفرنسي بول بوغبا لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمر أشبه بالمستحيل بسبب راتب اللاعب الضخم.

أسينسيو: الركبة تستجيب

أكد ماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد أنه بخير وجاهز لخوض المباريات عند عودة الليغا.

اللاعب الذي لم يشارك في أي لقاء هذا الموسم بسبب الإصابة قال في تصريحات صحفية: «ركبتي تستجيب بشكل جيد، أشعر بأنني بخير في الوقت الحالي».

عودة أوديغارد وحكيمي

رفض ريال مدريد محاولات ريال سوسيداد الحفاظ على اللاعب النرويجي مارتين أوديغارد لموسم آخر، النادي الأبيض العاصمي قرر عودة اللاعب الشاب لقائمة زيدان في الموسم المقبل.

من جانبه أكد كامانو وكيل الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي عودة اللاعب لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

رونالدو يطلب رينير

طلب الظاهرة رونالدو مالك بلد الوليد التعاقد مع مواطنه الشاب جيسوس رينير لاعب ريال مدريد لمدة موسم على سبيل الإعارة بداية من الصيف الحالي.

رونالدو يريد استغلال العلاقة القوية بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي، وكذلك رغبة رينير في المشاركة في المباريات.

رادار برشلونة:

مذبحة في برشلونة

قرر النادي الكتلوني إقالة أندريه كوري، كشاف النادي في البرازيل.

ويعد كوري أحد أبرز رجال النادي في السنوات الماضية، وساهم في وصول نيمار من صفوف سانتوس في صيف2013، كما كان له دور بارز في التعاقد مع آرثر ميلو من صفوف غريميو.

وبحسب شبكة «ESPN» قرر النادي تخفيض كشافي النادي إلى 15 أو 20 بدلاً من 40 من أجل توفير المال في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

الجدير بالذكر أن الموظفين في قسم الاستكشاف لا يتقاضون سوى 600 يورو شهرياً.

هافيرتز يرد على اهتمام برشلونة

رد صانع ألعاب باير ليفركوزن الألماني الشاب كاي هافيرتز على اهتمام كبار أوروبا وعلى رأسهم برشلونة وبايرن ميونيخ بالحصول على خدماته.

وقال في تصريحات لسكاي ألمانيا: «في الموسم المُقبل أريد أن ألعب في دوري أبطال أوروبا».

يذكر أن هافيرتز لعب 37 لقاء في مختلف المسابقات هذا الموسم وسجّل 14 هدفاً وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

عرض جديد من أجل لاوتارو

بحسب صحيفة «كوريرى» الإيطالية فإن برشلونة لا ينوي دفع 111 مليون يورو من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان.

وينوي النادي تقديم 80 مليون يورو بالإضافة للاعب الشاب جونيور فيربو من أجل التعاقد مع هداف النيراتزوري، اللاعب الذي توصل لاتفاق مع إدارة النادي الكتلوني.

روسيل وعقدان من أجل نيمار

اعترف ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق والمرشح للرئاسة بأنه إذا كان القرار بيده فلن يضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مقابل 111 مليون يورو.

وعن نيمار قال روسيل: «سأجعل نيمار يوقع على عقدين، الأول للرياضة والآخر للالتزام!».

كوتينيو من أجل صفقة تبادلية

ربطت شبكة «كالتشيو ميركاتو» برشلونة بعرض البرازيلي فيليب كوتينيو على يوفنتوس من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البوسني الدولي ميراليم بيانيتش من صفوف النادي الكتلوني في الصيف الحالي.

#بلا_حدود