الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

عاملان رئيسيان يتحكمان في عودة أوديغار إلى ريال مدريد

عاملان رئيسيان يتحكمان في عودة أوديغار إلى ريال مدريد

مارتن أوديغار

لا يزال مستقبل نجم ريال مدريد المعار لريال سوسيداد مارتن أوديغار معلقاً، ولم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله بعد تألقه اللافت مع سوسيداد هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة «آس»، سيحسم ريال مدريد مستقبل مارتن أوديغارد في الأسابيع المقبلة، وسيكون القرار النهائي في يد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشف روبرتو أولابي المدير الرياضي لريال سوسيداد أن مستقبل النجم النرويجي الذي لا يزال يمكنه البقاء مع الفريق لمدة موسم إضافي كان من المفترض أن يتم حسمه في شهر مايو، ولكن نتيجة لأزمة فيروس كورونا، تم تأجيل مناقشة الوضع مع اللاعب.

وأضاف: «بناءً على المؤشرات التي تلقيناها من أوديغار، أنا متفائل نسبياً. المحادثات جارية مع ريال مدريد للاتفاق على صفقة لاستمراره معنا».

وحسب نفس المصدر هناك عاملان رئيسيان يتحكمان في عودة أوديغار إلى ريال مدريد.

احترام رغبة اللاعب

أفادت «آس» في أوائل أبريل أن ريال مدريد ينوي إعادة اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً إلى البرنابيو، بعد موسمه المميز في «سان سيباستيان»، حيث سجل 7 أهداف، وأعطى 8 تمريرات حاسمة. ومع ذلك، فإن ريال مدريد سيحترم رغبة اللاعب.

وإذا كان زيدان سيعتمد عليه كخيار سادس في خط الوسط خلف كاسيميرو، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وفيدي فالفيردي، وإيسكو، فإن ريال مدريد سيتفهم قرار النرويجي الدولي بالبقاء لموسم ثانٍ مع سوسيداد، في انتظار مغادرة مودريتش بعد موسم (2020/2021)، ما سيجعل وضعه في الفريق أكثر وضوحاً.

تأثير نتائج الريال هذا الموسم على مستقبل أوديغار

يتوقع قادة ريال مدريد من زيدان أن يكون شجاعاً في الموسم المقبل، ويضع ثقته في أوديغارد، بحكم معرفته الجيدة باللاعب خلال وقته كمدرب للكاستيا.

وسيكون لنتائج ريال مدريد هذا الموسم تأثير على مستقبل أوديغار. إذا فشل لوس بلانكوس في الفوز بلقب الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا بعد استئناف الموسم، فإن هذا سيسرع من خطط إعادة هيكلة الفريق وعودة اللاعبين الشباب المعارين مثل أوديغارد، أشرف حكيمي، داني سيبايوس، سيرجيو ريغيلون، وكوبو.