الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أسباب رفض آرثر ميلو مغادرة برشلونة

أسباب رفض آرثر ميلو مغادرة برشلونة

آرثور ميلو

تصدر رحيل آرثر ميلو (23 عاماً) المحتمل إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها ميراليم بيانيتش إلى برشلونة، عناوين الصحف في الفترة الأخيرة.

ووفقاً لما نقلته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، كان برشلونة مستعداً للتضحية بآرثر لصالح ميراليم بيانيتش، تقديراً للإضافة الفورية التي سيقدمها البوسني الدولي، وأعطى الضوء الأخضر بالفعل ليوفنتوس للتفاوض مع آرثر.

رد آرثر كان بـ(لا) وبشكل علني خلال تصريحات لصحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، وعاد ليؤكد تمسكه بالبقاء مع برشلونة عبر بيان نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تزايد الأخبار التي تربطه بيوفنتوس.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الأسباب وراء رفض آرثر مغادرة البارسا، أهمها هو اعتقاده أن برشلونة أفضل فريق يناسب خصائصه، ومقارنته مع تشافي تعزز طموحاته لمحاولة صنع التاريخ في برشلونة.

ويرى أن أسلوب برشلونة القائم على الاستحواذ، واللمسة الواحدة، والتحكم، والهيمنة يتناسب تماماً مع خصائصه.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اللعب جنباً إلى جنب مع بوسكيتس هو ميزة إضافية. تفاعل الأخير معه داخل الملعب وخارجه، يساعده على مواصلة التطور. وأيضاً اللعب مع ليونيل ميسي، الأفضل في العالم والتاريخ. وجوده في المقدمة يجعل كل شيء أسهل.

من الناحية الشخصية، آرثر وعائلته سعيدون في برشلونة، ولا يفكرون بالتضحية بجودة الحياة في المدينة لخوض مغامرة جديدة مجهولة النتائح، إضافة إلى ذلك، كون البرازيلي صداقات في كتالونيا ويشعر أن لديه ارتباطات عاطفية، كما أعلن آرثر مؤخراً أنه يتعلم اللغة الكتالونية، ويعمل على مشاريع شخصية في المدينة.

آرثر لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2024 ولا يريد الانتقال في الوقت الحالي، وسيعمل بقوة على الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق بعد تجاوز انتكاسة الإصابات الأخيرة.