السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

كين يطالب زملاءه بانتزاع بطاقة دوري الأبطال

كين يطالب زملاءه بانتزاع بطاقة دوري الأبطال
طالب قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم هاري كين زملاءه في نادي توتنهام بضرورة الفوز بثماني مباريات من التسع المتبقية في الموسم الحالي من الدوري الممتاز، من أجل الظفر ببطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقبل التوقف القسري بسبب تفشي فيورس كورونا المستجد، كان النادي اللندني الشمالي يحتل المركز الثامن بفارق 7 نقاط عن جاره تشلسي صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل رسمياً للمسابقة القارية العريقة الموسم المقبل.

وقتها كان يسود الاعتقاد في توتنهام أن نجومه كاين والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين والهولندي ستيفن بيرغويين سيغيبون عن بقية الموسم بسبب الإصابة، لكن هذا الثلاثي، إضافة إلى لاعب الوسط الفرنسي سيسوكو، باتوا جاهزين لتعزيز صفوف النادي عند استئناف المنافسات في 17 يونيو المقبل، فيما سيغيب المهاجم الشاب تروي باروت بسبب استئصاله الزائدة الدودية.


وتنتظر توتنهام مباريات حاسمة ضد مانشستر يونايتد الخامس، شيفيلد يونايتد السابع، أرسنال التاسع وليستر الثالث وجميعها تنافس على بطاقات التأهل إلى دوري الأبطال.


وقال كين للموقع الإلكتروني للنادي "يجب أن ننهي الموسم بين المراكز الأربعة الأولى.. ليس هناك شك في ذلك، قدمنا مباراة قوية ضد مانشستر يونايتد في الذهاب وواقعياً علينا الفوز بـ7 أو 8 مباريات لحجز بطاقة دوري الأبطال".