الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

لونغليه: فترة التوقف مفيدة لميسي وغريزمان

أكد مدافع فريق برشلونة الفرنسي كليمو لونغليه أن توقف نشاط الكرة لـ3 أشهر بسبب وباء كورونا "سيكون جيداً" لنجوم فريقه أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه أنطوان غريزمان، وذلك لأنهما حصلا على راحة أكثر من أي وقت مضى.

وقال اللاعب في تصريحات لقناة (باموس) التليفزيونية "هذا التوقف يختلف عن الصيف تماماً لأنه أعطانا المزيد من الوقت للراحة والتعافي، هناك لاعبون أمثال ميسي وغريزمان لا يحصلون على عطلات مطلقاً لأنهما يشاركان في المونديال وبطولة كأس الأمم الأوروبية أو بطولة كوبا أمريكا، ولكن هذا العام حصلوا على شهرين دون أن يقوموا بأي شيء وهذا سيكون جيداً لهما".

ويرى لونغليه الفريق الكتالوني جاهزاً من الناحية البدنية للعودة والمنافسة من جديد، وبالنسبة له وبعدما رُزق بطفل وأصبح أباً للمرة الأولى خلال فترة الحجر المنزلي قال إنه حافظ على أداء التدريبات حتى لا يخسر مستواه خلال هذه الفترة.

وعلى جانب آخر، لا يتفق المدافع الفرنسي مع رأي مدربه كيكي سيتيين في أن الخمسة تغييرات لن تكون في مصلحة الفريق نظراً لاعتياد البلوغرانا على حسم اللقاءات في المنعطف الأخير منها باستغلال إرهاق المنافسين، وهو ما لن يحدث في ظل هذا القرار الجديد.
#بلا_حدود