الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ناتشو فرنانديز يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية

ناتشو فرنانديز يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية

ناتشو فرنانديز

انضم المدافع الدولي ناتشو فرنانديز الثلاثاء للتدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد، وكذلك المهاجم الدومينيكي ماريانو دياز، في إطار استعدادات الفريق لعودة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم «الليغا» بعد قرابة شهرين من التوقف الإجباري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

واشتكى صاحب الـ30 عاماً من بعض الآلام العضلية والتي حالت دون مشاركته في تدريبات الفريق الملكي الأسبوع الماضي، قبل أن يتخلص منها تماماً ويعود للمشاركة مع باقي زملائه في الفريق بصورة طبيعية خلال الجزء الأول من الحصة التدريبية.

وتعد هذه الحصة الجماعية الثانية للفريق داخل مدينته الرياضية، بعد فترة من التدريبات الفردية، ثم التدريبات في مجموعات صغيرة، وفقاً للبروتوكول الموضوع من رابطة (لاليغا) بالتنسيق مع وزارة الصحة والمجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا.

وكان الغياب الوحيد عن مران اليوم من نصيب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي يواصل برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته بكسر في القدم اليمنى أثناء فترة حجره الصحي في صربيا، بينما شارك جميع لاعبي الفريق تحت إمرة الفرنسي زين الدين زيدان.

وسيعود الفريق الملكي، الذي يمتلك 56 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف البلاوغرانا، لمبارياته في الليغا يوم الـ14 من الشهر الجاري باستقبال إيبار على ملعبه المؤقت (ألفريدو دي ستيفانو)، بسبب أعمال التوسعة في ملعب (سانتياغو برنابيو).