الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021

مقصية رائعة من هازارد تثير حماس زيدان في تدريبات الريال

قدّم البلجيكي إدين هازارد، لاعب وسط ريال مدريد، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي أقامها المدرب زين الدين زيدان خلال تدريبات الخميس وأظهر أنه في حالة فنية مثالية للعودة والمنافسة مع بدء استئناف الليغا، وذلك بعد تسجيله هدفاً رائعاً من خلال مقصية سدد خلالها الكرة بيمناه.

وقبل 10 أيام من عودة الفريق الملكي للمنافسة في بطولة الدوري الإسباني أثار هازارد حماس مدربه وجميع اللاعبين، وجاء تطور اللاعب منذ العودة للتدريبات تماشياً مع تطور حالته البدنية حيث أكد لزيدان،عقب تعافيه من ثاني إصابة خطيرة هذا الموسم وخضوعه لجراحة، أنه أفضل صفقة يعتمد عليها خلال المنعطف الأخير من الموسم.

وأجرى المدرب الفرنسي اليوم ثالث مبارة للفريق خلال 4 أيام من التدريبات حتى يستعيد لاعبوه جو المباريات والحماس المفقود خلال فترة الحجر المنزلي.

وكان أفضل ما في مران اليوم هو المقصية الرائعة للاعب البلجيكي التي سددها بيمناه وأحرز بها هدفاً أجبر جميع الحاضرين على التصفيق له.

ومن المقرر أن يواجه الميرينغي فريق إيبار في الـ14 من الشهر الجاري على ملعب (سانتياغو برنابيو) في الجولة الـ28 من بطولة الليغا.

وستكون مواجهة إيبار أول مباراة يخوضها الريال في الدوري الإسباني بعد السماح بعودة المباريات منذ توقف النشاط في مارس الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقبل توقف النشاط كان ريال مدريد يحتل وصافة الليغا بفارق نقطتين فقط عن غريمه برشلونة المتصدر.

#بلا_حدود