السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

رادار الرؤية: تسريع وصول كامافينغا.. حرب لاوتارو وخسارة تونالي

أكدت الصحف المقربة من برشلونة أن قائد النادي ليونيل ميسي بخير ولا يعاني من إصابة وأصبح جاهزاً تماماً للمشاركة في التدريبات واللعب أمام ريال مايوركا عند استئناف الليغا الإسبانية.

وينتظر أن يحصل لويس سواريز هو الآخر على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات بداية من السبت.

وبالتحول إلى ريال مدريد ذكرت صحيفة «آس» أن زيدان تلقى الضوء الأخضر من الطاقم الطبي الذي يسمح له للاعتماد على الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو في المباريات وأن مدرب المرينغي قرر الاعتماد على الثنائي بصفة أساسية في خط الهجوم بجانب كريم بنزيمة.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة.

رادار برشلونة:

حرب لاوتارو مارتينيز

ربطت تقارير صحافية إيطالية ريال مدريد بالتحرك من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدف البارسا الأول في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانبه قال نيكولو تشيرا الصحفي الإيطالي الشهير إن لاوتارو مارتينيز إذا رحل عن إنتر ميلان فسوف يذهب فقط إلى صفوف برشلونة، وتابع الصحفي أن النادي الكتلوني لديه عرض بقيمة 80 مليون يورو بجانب الظهير الأيسر جونيور فيربو من أجل ضم لاوتارو مارتينيز، بينما يرغب النادي الإيطالي في الحصول على 90 مليون يورو بجانب اللاعب الأرجنتيني الدولي.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» هي الآخرى أكدت أن عرض برشلونة لضم اللاعب يصل إلى 70 مليون يورو بجانب جونيور فيربو الذي يقدر سعره 41 مليون يورو من قبل النادي الكتلوني.

تأجيل مفاوضات ميسي

قرر نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي البقاء في صفوف النادي لموسم آخر ورفض استغلال البند الذي يتيح له الرحيل عن ملعب كامب نو مجاناً في الصيف الجاري.

برشلونة من جانبه قرر تأجيل مفاوضات تمديد عقد ميسي لحين الانتهاء من أزمة جائحة فيروس كورونا الحالية.

يذكر أن عقد ميسي ينتهي مع البارسا بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2021.

تونالي يختار إنتر ميلان

قرر جوهرة بريشيا اللاعب الإيطالي الشاب ساندرو تونالي الانتقال لصفوف إنتر ميلان ورفض العروض المقدمة من برشلونة ويوفنتوس.

بحسب «سكاي إيطاليا» فاللاعب الشاب مقتنع بفكرة العمل تحت قيادة أنتونيو كونتي في الموسم المقبل.

هافيرتز يساوي 100 مليون يورو

طلب نادي باير ليفركوزن 100 مليون يورو من أجل الموافقة على التفريط في خدمات لاعبه الشاب كاي هافيرتز وإلا فلن يرحل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما يصعب من إمكانية انضمامه لصفوف البارسا في الصيف الحالي.

حلم غريزمان

أكد الفرنسي أنتوان غريزمان مهاجم برشلونة أنه يحلم بالجمع بين الليغا ودوري الأبطال معاً في الموسم الحالي.

لاعب ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد السابق قال في تصريحات صحافية: «سوف يكون حلماً بالنسبة لي الفوز بالليغا ودوري الأبطال معاً بقميص برشلونة».

رادار ريال مدريد:

كامافينغا فورا

أكدت إذاعة «مونت كارلو» أن زين الدين زيدان نجح في إقناع إدارة فلورنتينو بيريز بضرورة تسريع عملية وصول اللاعب الأنغولي الأصل إدواردو كامافينغا (17 عاماً) في الصيف الحالي.

ريال مدريد نجح بالفعل في التوصل لاتفاق مع اللاعب ليتبقى الوصول لاتفاق مع ناديه، لكن رين يرغب في بقاء لاعب الوسط مع الفريق في الموسم المقبل للمشاركة في دوري الأبطال الأوروبي.

وينوي رين الموافقة على رحيل لاعبه في حال وصول عرض بقيمة 60 مليون يورو.

20 مليوناً الفارق

أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية أن ريال مدريد تقدم بعرض رسمي قيمته 80 مليون يورو من أجل طلب ضم كاي هافيرتز من صفوف باير ليفركوزن، لكن النادي الألماني رفض العرض وطلب 100 مليون يورو للموافقة على رحيله.

رسالة من زيدان إلى ميليتاو

طالب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من لاعبه البرازيلي إيدير ميليتاو بالتركيز وتحضير نفسه فنياً وبدنياً في الفترة المقبلة بسبب حاجة الفريق لخدماته في ظل كثرة المباريات والرغبة في منح الراحة للثنائي سيرخيو راموس ورافائيل فاران.

تأجيل تمديد عقد راموس

توصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لاتفاق مع قائد النادي سيرخيو راموس على تأجيل التفاوض من أجل تمديد العقد حتى نهاية الموسم الحالي.

بحسب «ديفنسا سنترال» فإن العلاقة القوية بين راموس وبيريز دفعت الثنائي للحديث بشكل شخصي والتأكيد على ضرورة بقاء اللاعب الأندلسي في صفوف ناديه لسنوات مقبلة.

لاوتارو خارج الحسابات

أكدت مصادر مقربة من ريال مدريد أن إنتر ميلان ربط الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالانتقال لصفوف ريال مدريد من أجل زيادة سعر اللاعب والضغط على برشلونة لكن الحقيقة أن النادي الأبيض العاصمي لا يفكر في الحصول على خدمات اللاعب.