الاحد - 14 يوليو 2024
الاحد - 14 يوليو 2024

رادار الرؤية.. ملل أوديغارد.. ديمبيلي من أجل نيمار وجاهزية ميسي

يخوض برشلونة تدريبه الأول على ملعب كامب نو السبت للمرة الأولى منذ أكثر من 3 أشهر بسبب توقف كرة القدم في إسبانيا خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

قرر ريال مدريد هو الآخر التدريب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في نفس موعد خوض لقاء إيبار عند عودة الليغا.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة:

رادار ريال مدريد:

أزمة بسبب الكولومبي

يفتقد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز لميزة اللعب منذ المشاركة أمام ريال سوسيداد في دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وذلك منذ 129 يوماً.

ينتظر اللاعب الكولومبي أن يواصل غيابه عن تشكيلة ريال مدريد مع عودة إيدين هازارد وماركو أسينسيو من الإصابة لا سيما مع جاهزية إيسكو وفينيسيوس جونيور وغاريث بيل ولوكاس فاسكيز ورودريغو غوس وكريم بنزيمة وماريانو دياز.

يبدو أن ريال مدريد اتخذ قراراً بالفعل بالتخلص من خاميس رودريغيز عقب نهاية الموسم الجاري.

شالكة يخطف راؤول

أكد مصدر مقرب من ريال مدريد لصحيفة آس أن النادي لا يعلم أي شيء عن رغبة نادي شالكة الألماني في التعاقد مع مدرب الكاستيا وقائد النادي السابق راؤول غونزاليس وذلك رغم التقارير الصحفية الألمانية التي تربط راؤول بالانتقال للنادي الأزرق الألماني.

ملل أوديغارد

يشعر النرويجي مارتين أوديغارد بحسب صحيفة «ماركا» بحالة من الملل بسبب فشله في الفوز بمكان أساسي في تشكيلة ريال مدريد.

يريد اللاعب العودة من الإعارة لصفوف ريال مدريد في الصيف بشرط ضمان اللعب بصفة أساسية بينما يعتقد اللاعب أن قرار النادي يمنح الأولوية للاعبين القدامى في الفوز بثقة المدرب.

مبابي ليس للبيع

أكد الإسباني أندري هيريرا أن باريس سان جيرمان لا يخطط لبيع نجم الفريق الأول كيليان مبابي اللاعب الذي يرتبط بقوة بخطوة الانتقال لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هيريرا في تصريحات صحفية: «باريس سان جيرمان ليس النادي الذي يقوم ببيع نجومه».

فشل وصول كيليني

اعترف جورجيو كيليني قائد يوفنتوس الحالي أنه كان على أعتاب الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد.

وقال كيليني في تصريحات صحفية: «في عام 2010، وكيلي توصل لاتفاق مع ريال مدريد ثم وصل جوزيه مورينيو وفضل التعاقد مع ريكاردو كارفالهو».

فينيسيوس غير قابل للبيع

أكدت شبكة «أوك دياريو» الإسبانية أن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور ضمن صفقة رحيل كيليان مبابي للنادي الأبيض العاصمي لكن ريال مدريد قال «لا» لفكرة التخلي عن فينيسيوس.

رادار برشلونة:

التفكير في الخطة «ب»

يواجه نادي برشلونة صعوبات كبيرة بسبب فشل التوصل لاتفاق مع يوفنتوس من أجل ضم ميراليم بيانيتش أو مع إنتر ميلان للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز.

وفقاً لصحيفة «ماركا» فإن النادي الكتالوني واثق من إمكانية ضم لاوتارو وبيانيتش بينما في حال فشل وصول الثنائي سوف يتم اللجوء للخطة «ب» والتي تتمثل في توافر خيارات بديلة أقل كلفة.

الحفاظ على ميسي

سيبدأ جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بداية من الأسبوع المقبل تحركاته من أجل الحفاظ على القائد ليونيل ميسي.

أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن عقد ميسي سينتهي في يونيو 2021 بسن 33 عاماً وأن بارتوميو يعمل بنفسه من أجل تمديد عقد اللاعب الأرجنتيني مع زيادة راتبه.

ريفالدو يطلب نيمار

طالب البرازيلي «ريفالدو» لاعب برشلونة السابق إدارة النادي الكتالوني باستغلال رغبة باريس سان جيرمان في ضم عثمان ديمبيلي من خلال العمل على عودة البرازيلي نيمار لملعب كامب نو في الصيف الحالي.

ميسي جاهز

أكدت صحيفة «سبورت» عودة ليونيل ميسي لتدريبات برشلونة بداية من الاثنين عقب تعافيه من الإصابة، وأصبح قائد برشلونة جاهزاً للعب أمام ريال مايوركا عند استئناف الليغا.

رفض عرض ضخم من أجل فاتي

ذكرت صحيفة «سبورت» أن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قال «لا» لعرض رسمي وصل النادي من أجل اللاعب الشاب آنسو فاتي.

وأكد بارتوميو أن فاتي هو مستقبل برشلونة في خط الهجوم وأن اللاعب الشاب ليس للبيع.