الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

رادار «الرؤية»: خطف لاوتارو.. وداعاً فان دي بيك وبدائل جونيور

شهدت تدريبات كيكي سيتيين مدرب برشلونة إقامة مباراة ودية تدريبية انتهت بفوز الفريق الأصفر 1-3 وشهدت تسجيل العائد من الإصابة الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثالث للفريق الأصفر في لقاء لعب بملعب كامب نو.

ريال مدريد هو الآخر تدرب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو وقرر زيدان إقامة لقاء ودي تدريبي شهد مشاركة الثنائي العائد من الإصابة إيدين هازارد وماركو أسينسيو معاً في خط الهجوم بجانب الفرنسي كريم بنزيمة.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار ريال مدريد:

الثلاثي المفضل لزيدان

وصفت إذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية الثلاثي ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة وإيدين هازارد بالمفضلين لدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في خط الهجوم وذلك عقب مشاركتهم معاً في اللقاء الودي التحضيري على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

إصابة غاريث بيل

ذكرت إذاعة «أوند سير» أن اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل لم يشارك في التدريبات مساء السبت بسبب معاناته من حمل عضلي زائد مما دفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإراحته.

وقت الراحة

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قرر إراحة لاعبيه من التدريبات اليوم الأحد مع عودة العمل مرة أخرى الاثنين.

خطف لاوتارو

يراقب نادي ريال مدريد مفاوضات برشلونة لضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان بحسب صحيفة «ماركا».

النادي الأبيض يركز بشكل أكبر على ضم النرويجي إيرلينغ هالاند في يونيو 2021 لكن مع ذلك فإن إدارة النادي لم تستبعد التعاقد مع مارتينيز في الصيف الحالي في حال تعقد المفاوضات بين برشلونة وإنتر ميلان.

الثلاثي الأفضل

أكدت الصحافية «آرانشا رودريغيز» المقربة من ريال مدريد أن الثلاثي البرازيلي مارسيلو وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس كانوا الأفضل في اللقاء الودي التدريبي الذي أقيم السبت تحت إشراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وداعاً فان دي بيك

أكدت صحيفة «دي تيلغراف» الهولندية أن مستقبل دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام أصبح أقرب للذهاب لصفوف مانشستر يونايتد بعد تراجع ريال مدريد عن ضم اللاعب بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا من الناحية المالية.

رادار برشلونة

مدافع لاتسيو يطرق الباب

رحب باتريسيو غابارون (باتريك)، مدافع لاتسيو الإيطالي بفكرة العودة للعب من جديد في صفوف برشلونة.

غابارون قال في حديث صحفي: «آمل أن أعود إلى برشلونة الأحلام مجاناً ولا يمكنني استبعاد ذلك».

اللاعب الإسباني البالغ من العمر 27 عاماً سبق أن لعب لصفوف برشلونة «ب».

بدائل جونيور فيربو

يمتلك نادي برشلونة الكثير من الخيارات لتعويض الرحيل المنتظر للاعب الشاب جونيور فيربو عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب «موندو ديبورتيفو» يفاضل برشلونة بين خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان و نيكو تاجليافيكو ظهير أياكس أمستردام وبيرفيس أستوبينان لاعب واتفورد المعار إلى أوساسونا و تاسيندي​ ​أنجيلينو لاعب لايبزيغ وكذلك البرتغالي رافائيل غيريرو لاعب بوروسيا دورتموند.

5 أشهر من الفراق

سيكون خبراً ساراً لليونيل ميسي اللعب أمام ريال مايوركا من أجل العودة لمزاملة الأوروغوياني لويس سواريز وذلك عقب 5 أشهر من عدم اللعب معاً وذلك في يناير الماضي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية أمام أتلتيكو مدريد.

لاعب آخر لضم لاوتارو

عرض برشلونة 70 مليون يورو وجونيور فيربو لضم لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان لكن النادي الإيطالي قابل الطلب بالرفض.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» يبدو أن برشلونة سوف يكون عليه عرض لاعب آخر بجانب فيربو و70 مليون يورو ليوافق إنتر ميلان على بيع لاعبه.