السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021

5 حلول في ليفربول لتعويض كابوس فيرنير

تلقى نادي ليفربول صدمة من العيار الثقيل بسبب نجاح مواطنه تشيلسي في التوصل لاتفاق مع الألماني الدولي تيمو فيرنير اللاعب الذي لطالما ارتبط بالانتقال لملعب أنفيلد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة «بيلد» الألمانية فإن تشيلسي سوف يدفع قيمة كسر عقد فيرنير الأسبوع المقبل ليصبح لاعباً في تشكيلة فرانك لامبارد بداية من الموسم المقبل.

ليفربول من جانبه بقيادة يورغن كلوب سوف يعمل على تحسين جودة الفريق الهجومية من خلال تعويض الفشل في ضم فيرنير بالتعاقد مع لاعب آخر ويمتلك بالفعل المدرب الألماني 5 خيارات لحل تلك المشكلة، إليكم أبرز الخيارات البديلة لفيرنير في ليفربول:

عثمان ديمبيلي

الجناح الفرنسي الشاب يحظى بإعجاب شديد من قبل المدرب الألماني يورغن كلوب لكن هناك حالة من القلق في النادي بسبب كثرة إصاباته العضلية ونقص التزامه خارج الملعب.

اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً انضم لبرشلونة قادماً من دورتموند (النادي السابق ليورغن كلوب) وذلك في صيف 2017 مقابل 135 مليون جنيه استرليني.

كلوب يمكنه الاستفادة من رغبة برشلونة في بيع العديد من لاعبيه في الصيف الحالي من أجل تحقيق أهدافه في الميركاتو.

آداما تراوري

خطف اللاعب المالي الأصل الأنظار إليه من خلال عروض رائعة قدمها مع وولفرهامبتون في الموسم الحالي جعلته يصبح عنصراً هاماً في مستقبل المنتخب الإسباني.

ويعد تراوري حلماً للمدرب الألماني يورغن كلوب بسبب قدراته الفنية والتهديفية الرائعة لكن إدارة الذئاب تطلب 100 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيله.

اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لعب 28 لقاء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل 4 أهداف وصنع 7.

فيران توريس

لاعب آخر يمكنه تعويض إخفاق ليفربول في ضم فيرنير وهو الإسباني فيران توريس لاعب فالنسيا الذي ينتهي تعاقده في يونيو 2021 ويرفض تمديد تعاقده مع فريق ملعب ميستايا.

اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً لعب 88 لقاء مع فالنسيا ويعد أحد أبرز الجواهر الإسبانية حالياً كما أن سعره يعد رخيصاً بسبب اقتراب تعاقده من الانتهاء.

توريس لعب 25 لقاء في الليغا هذا الموسم وسجل 4 أهداف وصنع مثلها.

ويليان

صفقة مجانية يمكن أن يفكر بها المدرب يورغن كلوب في حال لم يرغب في دفع المال لتعزيز صفوف الفريق الهجومية تتمثل في ضم البرازيلي ويليان في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي.

البرازيلي البالغ من العمر 31 عاماً لعب 28 لقاء في البريميرليغ هذا الموسم وسجل 5 أهداف وصنع مثلها.

فيليب كوتينيو

حل جديد لكلوب في الوسط الهجومي يتمثل في استعادة البرازيلي كوتينيو لاعب الفريق السابق المعروض للبيع من قبل ناديه الحالي برشلونة عقب فشله في الفوز بثقة إدارة بايرن ميونيخ التي قررت عدم تحويل إعارة اللاعب إلى شراء.

كوتينيو يريد ناديه الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على بيعه لكن ليفربول سوف يكون قادراً على تخفيض المبلغ وهو لاعب يعرف جيداً جماهير أنفيلد وتعد أبرز فتراته الكروية تحت قيادة يورغن كلوب.

اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً لعب 22 لقاء في الدوري الألماني هذا الموسم وسجل 8 أهداف وصنع 6.

#بلا_حدود